تقارير: وحيد حاليلوزيتش خارج أسوار المنتخب المغربي والركراكي الأقرب لتعويضه

10 أغسطس 2022 - 03:30

أجمعت تقارير إعلامية على نهاية مشوار الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزبتش، رفقة المنتخب المغربي، مؤكدة أن الإطار الوطني، وليد الركراكي، هو الأقرب لخلافته.

وأشارت التقارير ذاتها إلى أن حاليلوزيتش لن يتواجد رفقة المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم قطر 2022، مؤكدة أن المدرب البوسني تلقى خبر إقالته في الساعات القليلة الماضية، ومشيرة إلى أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في مفاوضات مع وليد الركراكي لتولي مسؤولية قيادة أسود الأطلس في مونديال قطر 2022.

وكان وليد الركراكي قد قرر الرحيل عن صفوف الوداد الرياضي بنهاية الموسم الكروي المنصرم، بعد التتويج بلقبي البطولة الاحترافية لكرة القدم ودوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لم تحسم، في اجتماعها الأخير، في مستقبل الناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، رفقة المنتخب الوطني المغربي، داعية لخلق أجواء هادئة قبل مشاركة أسود الأطلس في كأس العالم قطر 2022.

وفتح فوزي لقجع، نقاشا مع اعضاء المكتب المديري خلال الاجتماع الذي عقدته الحامعة، عصر اليوم، خاصة على مستوى ادارته التقنية، حيث أجمع جميع المتدخلين على ضرورة خلق اجواء هادئة للاستعداد الجيد للمنتخب الوطني.

وأكد فوزي لقجع، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستوفر للمنتخب الوطني الأول جميع الإمكانيات لتشريف كرة القدم المغربية في نهائيات كأس العالم التي ستجرى بالملاعب القطرية ما بين 21 نونبر 2022 و18 دجنبر 2022.

كما سبق للقجع التأكيد، في وقت سابق، على أن إقالة الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، من تدريب المنتخب المغربي "لن تكلف ميزانية الدولة أي درهم"، مشددا على أن "الجامعة لن تدفع أي شرط جزائي أو متأخرات في حال فسخ العقد الذي يربطها بالمدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش".

وأوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022 المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا، على أن يفتتح مواجهاته بلقاء نظيره الكرواتي على استاد البيت يوم الأربعاء 23 نونبر بداية من الساعة 11h صباحا، فيما يواجه المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السنغال تحرج الجزائر وتفوز بكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين

العملود : جزئيات بسيطة حسمت المباراة وأعتذر لجماهير الوداد

مدرب الهلال: مباراتنا ضد الوداد كانت متكافئة والتوفيق حالفنا في ضربات الجزاء