حمد الله يواصل إحراج هيرفي رونار في الدوري السعودي

05 يوليو 2019 - 09:58

تمكن عبد الرزاق حمد الله لاعب النصر السعودي من التسجيل لفريقه أمام نادي ضمك السعودي والتفوق على محسن ياجور وزكرياء حدراف.

المباراة التي حضرها الناخب الوطني السابق هيرفي رونار، عرفت تسجيل عبد الرزاق حمد الله هدفا في الدقيقة 45، والبرازيلي جوليانو في الدقيقة 23 من عمر المباراة.

وأصيب عبدالرزاق حمدالله، بالتواء في القدم خلال مباراة فريقه أمام ضمك حيث لم يتمكن من استكمال اللقاء، وخرج في الدقيقة 71، ليحل بدلا منه اللاعب فراس البريكان.

وكان الوافد الجديد على القسم الأول بالدوري السعودي حسم صفقة انتقال اللاعب زكرياء حدراف إلى صفوفه، في انتقال حر بعد نهاية ارتباطه بالنسور الخضر، كما أنه حسم صفقة انتقال محسن ياجور.

ويسعى نادي ضمك السعودي إلى الاستفادة من خدمات الثنائي المغربي زكريا حدراف، ومحسن ياجور، لاعبي الرجاء البيضاوي السابقين، لقيادة الفريق وتحقيق نتائج إيجابية في منافسات الدوري السعودي.

 نادي ضمك الوافد الجديد على دوري المحترفين والطامح للظهور بوجه مشرف يستهل موسمه بمواجهة بمواجهة النصر حامل اللقب متسلحا بخبرة المحترفين. 

وتعاقد النادي مع الجزائري رحماني شمس الدين، والبرازيلي جورجي فيليبي، والسنغالي بابكر سار، بالإضافة إلى محسن ياجور وزكرياء حدراف.

 وتعاقد النادي ايضا مع حمد الجيزاني، سلطان مسرحي، ماجد هزازي، حسن رغفاوي، محمد جاسم، عبدالعزيز الشهراني، محمد الشهراني، سامي كسار، مازن أبوشرارة، سامي النجعي، متعب الحماد، محمد أبو سبعان، عبدالوهاب جعفر، أيمن الحجيلي، محمد المحاسنة، عبدالرحمن السفري.

 يشار إلى أن محسن ياجور وزكرياء حدراف حققا رفقة نادي الرجاء لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في النسخة ما قبل الأخيرة، فيما ظفر محسن ياجور بلقب هداف الدوري المغربي في الموسمين الأخيرين.

وكان الهداف التاريخي للدوري السعودي عبد الرزاق حمد الله غادر معسكر المنتخب الوطني لكرة القدم على بعد أسبوع من بداية منافسات أمم إفريقيا لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل هلا يخلف بودريقة في رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة