التعادل يحسم ثاني مباريات الجولة الأولى من البطولة بين الفتح الرباطي والوداد الرياضي

02 سبتمبر 2022 - 06:57

حسمت نتيجة التعادل دون أهداف ثاني مباريات الجولة الأولى من البطولة الوطنية لكرة والتي جمعت بين الفتح الرباطي وضيفه الوداد الرياضي على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط والتي انتهت بالتعادل هدف مقابل هدف.

سجل للفتح الرباطي مروان الوادني في الدقيقة 44 من عمر المباراة، وعدل النتيجة للوداد الرياضي اللاعب ايمن الحسوني من كرة ثابتة في الدقيقة 52 من المباراة.

الفتح الرباطي دخل المباراة بكل من، مهدي بن عبيد، مروان لوادني، مهدي الباسل، قاسمي ايوب، هيرفي نداي، حمزة المودن، عزري ايمن، مهدي قرناص، العمري يوسف، عمر جنيور كاميني، يوسف بلعمري.

ودخل الوداد الرياضي المباراة بكل من، احمد رضا التكناوتي، زولا ارسن، أيوب العملود، يحيى جبران، زهير المترجي، ايمن الحسوني، حميد احداد، يحيى عطية الله، باديع اوك، رضا الجعدي، الشيخ إبراهيم كومارا.

وغاب عن الوداد الرياضي كل من أمين فرحان وعبد الله حيمود ومنصف شراشم، ومؤيد اللافي، بسبب الإصابة، كما يغيب محمد أوناجم نجم بسبب عدم الجاهزية، وجلال الداودي بسبب الإيقاف، ومحمد رحيم وأنس السرغات.

وتتواصل مباريات الجولة الأولى من البطولة الوطنية اليوم الجمعة بمواجهة مولودية وجدة والجيش الملكي بالملعب الشرفي بوجدة، كما سيستقبل الدفاع الحسني الجديدي الصاعد حديثا اتحاد تواركة.

وسيستقبل نادي اتحاد طنجة مساء السبت ضيفه الشباب الرياضي السوالم، فيما سيحل المغرب التطواني ضيفا على المغرب الفاسي، على أن يستقبل اولمبيك خريبكة يوم السبت المقبل نادي شباب المحمدية، فيما سيحل اولمبيك اسفي ضيفا على الرجاء الرياضي.

يشار إلى أنه تمكن أمس نادي حسنية أكادير من الفوز في المباراة الإفتتاحية للبطولة الوطنية لكرة القدم والتي جمعته بنادي نهضة على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان بنتيجة هدف دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا