مونديال قطر.. بيع أكثر من 2.45 مليون تذكرة

08 سبتمبر 2022 - 05:00

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن بيع أكثر من 2.45 مليون تذكرة لحضور مباريات كأس العالم المزمع تنظيمه بدولة قطر نهاية سنة 2022، والتي تقام منافساتها للمرة الأولى في العالم العربي والشرق الأوسط.

وقال الإتحاد الدولي لكرة القدم، أن مرحلة المبيعات الماضية في شهري يوليوز وغشت شهدت بيع أكثر من 500 ألف تذكرة، فيما سيجري الإعلان عن المرحلة الأخيرة من بيع التذاكر أواخر الشهر الجاري، على أن يبدأ قريباً إتاحة تذاكر المونديال للشراء عبر منافذ البيع في أنحاء قطر.

وتحتضن دولة قطر منافسات كأس العالم في نسختها 22 في الفترة ما بين 20 نونبر إلى 18 دجنبر كأول نسخة في الوطني العربي والثانية في آسيا بعد دورة كوريا الجنوبية واليابان.

وأوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022 المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا، على أن يفتتح مواجهاته بلقاء نظيره الكرواتي على استاد البيت يوم الأربعاء 23 نونبر بداية من الساعة 11h صباحا.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات