البنزرتي: اجهل أسباب منعي من الجلوس في دكة بدلاء الرجاء

10 سبتمبر 2022 - 08:30

قال مدرب نادي الرجاء الرياضي، فوزي البنزرتي، اجهل اسباب منعي من الجلوس في دكة بدلاء نادي الرجاء الرياضي بعدما كنت في الجولة الأولى من البطولة الوطنية لكرة القدم بدكة الاحتياط.

وأضاف البنزرتي في تصريح صحفي، تلقينا خبر المنع هذا الصباح دون اعرف الأسباب الحقيقة، مؤكدا أن البداية التي حققها مع الرجاء هذا العام قد تكون واحدة من اسواء البديات في مساره الرياضي.

وعلل مروان أبو شروان غياب البنزرتي عن دكة البدلاء في الندوة الصحافية التي اعقبت مباراة اليوم، بأسباب إدارية، مؤكدا أن الإشتغال في الفريق سيكون أكثر على المستوى الهجومي.

وتمكن نادي اتحاد تواركة من تحقيق اول فوز له بالقسم الوطني الأول أمام الرجاء الرياضي لحساب الجولة الثانية من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية ملعب مولاي الحسن بنتيجة هدف دون رد.

وكان نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، "مديرية التحكيم والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم احتجاجا على حرمان الفريق من حقوقه المشروعة، بسبب قرارات الحكم التي أثرت بشكل واضح وصريح على نتيجة المقابلة وحرمت الفريق من ثلاث نقط مستحقة".

وأضاف نادي إولمبيك أسفي بلاغ له، أن الحكم رفض منح الفريق ضربة جزاء واضحة للعيان، ومنح ضربة زاوية خيالية للرجاء الرياضي جاء منها هدف التعادل، مع رفضه هدفا بداعي تسلل خيالي، كما أنه لم يمنح بطاقة حمراء مستحقة للاعب مدكور.

وأواضح بلاغ النادي أنه أرفق شكايته بكافة الدلائل والبراهين على الظلم التحكيمي الواضح الذي تعرض له خلال هذه المقابلة ويؤكد على أن هذه الممارسات تؤثر سلبا على تخليق المنافسة الكروية ببلادنا والسير بها نحو الأفضل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“رأس الأفوكادو” يقود حلم المغرب أمام إسبانيا

لماذا زار مبابي مقر إقامة المنتخب المغربي قبل لقاء إسبانيا ؟

تفوق طفيف للمنتخب الإسباني في تاريخ مواجهاته أمام المغرب