بيراميدز المصري يعلن رسميا تعاقده مع المغربي محمد الشيبي

15 سبتمبر 2022 - 05:00

أعلن اليوم نادي بيراميدز المصري، تعاقده رسميا مع اللاعب المغربي محمد الشيبي ظهير أيمن فريق الجيش الملكي.

ووقع الشيبي في كشوفات الزمالك عقدا يمتد إلى غاية صيف سنة 2025 مع خيار التمديد لموسم إضافي رابع.

وكان محمد الشيبي، مدافع نادي الجيش الملكي، ودع الفريق العسكري قبل الرحيل عن الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية والانضمام إلى نادى بيراميدز المصري.

ونشر الشيبي رسالة وداع عبر صفحته الرسمية على موقع إنستجرام وجاء فيها، “أقف اليوم عاجزًا عن التعبير على مدى اختلاط مشاعر الحزن على مغادرة الجيش الملكي بكل مكوناته، وما بين حماس خوض تجربة جديدة في مساري الكروي”.

وأضاف الشيبي: “كما هو معروف لكل بداية نهاية، وأنا اليوم أعبر لكم عن نهاية مسيرتي مع الفريق العسكري بكلمات وجمل مليئة بأحرف الشكر والإمتنان، على كل الأوقات الرائعة والدفء طوال مقامي بجانبكم”.

وتابع لاعب الجيش الملكى: “أتوجه بالشكر الجزيل لكل مسؤولي الجيش الملكي، على رأسهم المسؤول الأول محمد حرمو، وأبوبكر الأيوبي، وباقي أعضاء المكتب المديري، شكرا لكم على الدعم والمساندة وما قدمتموه لشخصي منذ وصولي إلى الفريق العسكري”.

وأضاف، “أتوجه بالشكر كذلك لكل الأطقم منها التقنية والطبية، دون نسيان زملائي وإخواني اللاعبين من الصغير إلى الكبير، في الأخير أتقدم أمامكم برسالة شكر خاصة إلى الجماهير العسكرية، وشكرا لكم على الدعم والتشجيع.. شكرا لكم على الرسائل المحفزة التي كانت دائما ما تحفزني على بذل مجهودات مضاعفة من أجل تقديم الإضافة وتطوير مستواي”.

وأتم الشيبي، “أتمنى لكم التوفيق والسداد والنجاح في قادم الاستحقاقات.. دعواتكم معي”.

كما سبق لنادي الجيش الملكي أن ودع لاعبه محمد الشيبي مع نهاية مسيرته مع الفريق، وقال الجيش الملكي المغربي عبر الصفحة الرسمية في فيسبوك: “شكرا محمد الشيبي علی كل ما قدمته.. نتمنی لك التوفيق في تجربتك الجديدة”.

يشار إلى أن فريق بيراميدز المصري توصل لاتفاق رسمي مع الجيش الملكي لضم اللاعب ليتم الانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي لم تغلق حتى الآن في مصر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عدلي وحارث وأوناحي يعبرون لنصف نهائي الدوري الأوروبي.. والكعبي والعربي يتأهلان في “المؤتمر”

نهضة بركان يفتقد خدمات 4 لاعبين أمام اتحاد العاصمة الجزائري

رئيس أولمبيك الدشيرة “يهدد” حكم مباراة فريقه والكوكب المراكشي