بورغيس يحرج مهاجمي الجيش الملكي ويوقع 3 أهداف مع بداية الموسم

16 سبتمبر 2022 - 02:00

يعاني فريق الجيش الملكي من عجز هجومي كبير مع بداية الموسم الحالي، بعد مرور ثلاث جولات من البطولة الاحترافية لكرة القدم ومواجهة في كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام ريمو ستارز النيجيري.

وخطف مدافع الرأس الأخضر، ديني بورغيس، الأنظار من المهاجمين مع بداية الموسم الرياضي الحالي، بعد تسجيله لثلاثة أهداف من أصل 4 لصالح الجيش منذ بداية الموسم، مقابل هدف وحيد لرضا سليم.

ونجح بورغيس في التسجيل في افتتاح البطولة الاحترافية لكرة القدم أمام مولودية وجدة في الجولة الأولى من ضربة رأسية قاد بها الفريق العسكري لتحقيق أول ثلاث نقاط في البطولة، قبل أن يوقع على هدف آخر أمام ريمو ستارز النيجيري في ذهاب الدور التمهيدي من كأس الكونفدرالية الإفريقية، وواصل اللاعب تألقه الهجومي موقعا على هدف الفوز أمام اتحاد تواركة لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ويتخوف أنصار الفريق العسكري من تأثير هذا الضعف لدى المهاجمين على أداء الفريق في مواجهة الإياب أمام الفريق النيجيري، خاصة أن زملاء القائد ربيع حريمات سيكونون مجبرين على البحث عن التسجيل، بعد التعادل المخيب في لقاء الذهاب.

كما سيعاني الفريق العسكري من تواصل غياب رضا سليم بسبب الإيقاف في ظل تراجع مستوى الجناح الأخر، أدم النفاتي، الذي غاب عن اللقاء الأخير أمام اتحاد تواكة في البطولة الاحترافية.

يشار إلى أن مواجهة ريمو ستارز النيجيري وضيفه الجيش الملكي، ستجرى الأحد المقبل بداية من الساعة الرابعة عصرا بنيجيريا، التي شدّت بعثة الفريق العسكري الرحال إليها، أمس الخميس، بقيادة طاقم تحكيمي طوغولي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السنغال تحرج الجزائر وتفوز بكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين

العملود : جزئيات بسيطة حسمت المباراة وأعتذر لجماهير الوداد

مدرب الهلال: مباراتنا ضد الوداد كانت متكافئة والتوفيق حالفنا في ضربات الجزاء