بعد خروجه من حسابات هولندا.. الغازي: أجريت محادثات مع جامعة الكرة لتمثيل المغرب

16 سبتمبر 2022 - 03:30

أكد لاعب أستون فيلا الإنجليزي، الهولندي ذو الأصول المغربية، أنور الغازي، أنه أجرى محادثاث مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل تمثيل المنتخب المغربي، بعدما خرج من حسابات مدرب المنتخب الهولندي.

وقال الغازي، في حوا أجراه مع شبكة "ESPN": "كانت هناك محادثات مع الجانب المغربي كما أجرى والداي محادثات معي، ما زال الباب مفتوحًا بعض الشيء الآن. أنا الآن أكثر نضجًا. لا أستطيع أن أقول هل أختار المغرب أو هولندا ، لكني أفكر في الأمر “.

وبخصوص عدم استدعائه لتمثيل المنتخب الهولندي في التوقف الدولي المقبل، قال الغازي: "لم أكن أعرف حتى تم الإعلان عن لائحة المنتخب الهولندي، وهذا يكفي".

وأضاف: "أريد فقط أن ألعب كرة القدم ولا أركز على المنتخب الوطني. لنكن صادقين، لم ألعب منذ فترة طويلة، وأنا خارج الصورة تمامًا. عانيت من آلام في العضلات لمدة أربعة أيام بعد أن لعبت ثمانين دقيقة. اسمحوا لي أولاً أن أكون عنصرا بارزا وألعب كرة قدم جميلة، ثم سنرى ما يجلبه المستقبل .”

وأعلن أنور الغازي في وقت سابق أنه غير مهتم باستدعاء من المنتخب المغربي، لكن اللاعب الجناح غير رأيه الآن بشكل كبير، حيث قام بمحادثات مع الجامعة الملكية لكرة القدم ووالديه، خاصة بعد خروجه من حسابات منتخب الطواحين الهولندية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب المغربي يختتم استعداداته لمواجهة الباراغواي وإصابة مفاجئة تهدد مشاركة زياش

الركراكي: سنؤكد أن الفوز والأداء أمام تشيلي لم يكن صدفة.. والنصيري سيرافقنا للمونديال

مونديال قطر الأعلى تكلفة في تاريخ كأس العالم بـ220 مليار دولار