الزاكي يراهن على فترة التوقف الدولي لإستعادة توازن اتحاد طنجة 

18 سبتمبر 2022 - 11:00

يراهن مدرب نادي اتحاد طنجة بادو الزاكي على فترة التوقف الدولي لإستعادة التوازن المفقود لنادي اتحاد طنجة بعد ثلاثة هزائم متتالية.

وقال الزاكي في الندوة الصحافية التي اعقبت المباراة، "سيتوقف الدوري أسبوعين، وستكون الفرصة أمامنا من أجل الاشتغال واستعادة اللاعبين المصابين وتغير أيضا من طريقة اللعب".

وتمكن نادي حسنية أكادير من الفوز امام مضيفه اتحاد طنجة على أرضية ملعب طنجة الكبير لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وجاء فوز حسنية أكادير بهدفين دون رد طريق اللاعب فادي بن شوق في الدقيقة 11 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب كاتي كاتالوندي في الدقيقة 90+6 رافعا رصيده فريقه الى 7 نقاط ليقتسم صدارة الترتيب مع الجيش الملكي.

وتجمد رصيد اصحاب الأرض عند صفر نقطة في ذيل الترتيب العام بعد مرور ثلاثة جولات من عمر المباراة الوطنية لكرة القدم.

وكان نادي اتحاد طنجة تعاقد مع المدرب بادو الزاكي وفق عقد تضمن شروطا صارمة لبناء فريق تنافسي في مدة 3 سنوات قادر على إحراز الألقاب.

يشار إلى أنه ينص العقد الذي يجمع اتحاد طنجة بالمدرب بادو الزاكي مبلغا قيمته 20 مليون سنتيم شهريا لمدة ثلاثة سنوات مع احتلال الفريق للمرتبة الثامنة أو التاسعة أو العاشرة في السنة الأولى، والمرتبة الخامسة أو السادسة أو السابعة في السنة الثانية، على أن يحرز لقب البطولة الوطنية في السنة الثالثة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

10 لاعبين ارتفعت قيمتهم السوقية بعد تألقهم في “يورو 2024”

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد