بي إن سبورتس: الرجاء الرياضي سيتعاقد مع التونسي منذر الكبير خلفا للبنزرتي

20 سبتمبر 2022 - 02:46

أفادت شبكة "بي إن سبورتس" القطرية أن فريق الرجاء الرياضي اتفق مع المدرب التونسي، منذر الكبير، على خلافة مواطنه، فوزي البنزرتي، في تدريب الفريق الأخضر.

وحسب الشبكة ذاتها، فإن الرجاء الرياضي انفصل رسميا عن مدربه فوزي البنزرتي، وسيتعاقد النادي مع مدرب المنتخب التونسي الأسبق منذر الكبير خلفا له.

وأشارت التقارير ذاتها إلى أن المدرب التونسي منذر الكبير حلّ بمدينة الدارالبيضاء للتفاوض مع رئيس نادي الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، حول الشروط النهائية لإشراف المدرب التونسي على الفريق الأخضر، وذلك بعدما اتفق الطرفان على جميع تفاصيل العقد.

وحسب التقارير ذاتها، فإن البدراوي اتفق مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي على فسخ الإرتباط بينهما بالتراضي، بعد عجز هذا الأخير على تحقيق الفوز الأول بعد مرور ثلاث جولات على بداية البطولة الاحترافية لكرة القدم.

يشار إلى أن التونسي منذر الكبير يعد من أبرز المدربين التونسيين حيث قاد "نسور قرطاج" لسنتين ونصف وبلغ دور الربع النهائي لكأس أمم إفريقيا الآخيرة التي أقيمت في الكاميرون، إضافة لوصوله لنصف نهائي كأس العرب التي أقيمت في قطر السنة الماضية.

وكان رئيس الرحاء الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، أكد أنه اجتمع بمدرب الفريق التونسي، فوزي البنزرتي، لتحديد مصيره، بعد عجزه عن قيادة "النسور" لأول فوز في الموسم بعد مرور ثلاث جولات على بداية البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وقال البدراوي، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام": ىبعد انتهائي من اجتماعي مع المدرب فوزي البنزرتي صباح اليوم لتحديد مصيره مع نادي الرجاء، عرّجت على الأكاديمية للوقوف على تقدم الاشتغال قبل الافتتاح. أؤكد انها هذه المعلمة الكروية جاهزة خلافاً لِما يُروج له المُشوشون وسيتم افتتاحها عشية يوم الخميس 22 من هذا الشهر".

جدير بالذكر أن عزيز البدراوي كذب، قبل أيام، وجود أي توتر بين إدارة النادي ومدرب الفريق فوزي البنزرتي.

وقال البدراوي في تدوينة على حسابه الرسمي على "انستغرام: "إلى غاية صدور هذه الكذبة علاقة الرجاء بالمدرب البنزرتي سمن على عسل ولنا فيه كامل الثقة لقيادة النادي وإرجاعه السكة الصحيحة، سكة الألقاب والبطولات إن شاء الله" .

وَتابع البدراوي: "سيرو شوفو ليكم شي مستنقعات أخرى بعيدة عن الرجاء والله العظيم لا أصدق بل أستغرب لكمية الحقد التي تكنونه لنادي الرجاء العالمي".

ويمر الرحاء الرياضي بأزمة نتائج بعد عجز "النسور" عن تحقيق أول فوز في الموسم بعد مرور ثلاث جولات على بداية البطولة الاحترافية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا

رابطة الدوري الإنجليزي تتهم مانشستر سيتي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف