إصابة مزراوي وبونو وأمرابط.. المنتخب الوطني يواصل الاستعداد لوديتي الشيلي والباراغواي

21 سبتمبر 2022 - 12:30

كشف طبيب المنتخب الوطني، عبد الرزاق هيفتي، عن الحالة الصحية لعناصر المنتخب المغربي ضمن استعداداته للمباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما امام منتخبي الشيلي يوم الجمعة 23 شتنبر 2022 بمدينة برشلونة والبارغواي يوم الثلاثاء 27 شتنبر 2022 بمدينة إشبيلية.

وقال طبيب المنتخب الوطني عبد الرزاق هيفتي، إن هناك بعض الإصابات الخفيفة كتلك التي يعاني منها الحارس ياسين بونو على مستوى الفخد إلى جانب إصابة سفيان أمرابط.

وأضاف هيفتي في تصريح إعلامي إلى أن اللاعب نصير مزراوي مصاب على مستوى الكاحل، مؤكدة أنها إصابات خفيفة لكن بإمكانها إبعادهم عن المشاركة لمدة أربعة أيام وفد أعددنا لهم برنامج خاص للإعداد وفي تواصل مع أنديتهم.

وبرمج مدرب المنتخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، أمس حصتين تدربيتين بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، الأولى في الفترة الصباحية، والثانية في الفترة المسائية، ركز من خلالهما على الجانب التكتيكي والتقني.

وكان المنتخب الوطني أجرى يوم الاثنين، أول حصة تدريبية قبل المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما أمام كل من منتخبي الشيلي بمدينة برشلونة يوم الجمعة 23 شتنبر 2022، والبارغواي يوم الثلاثاء 27 شتنبر بمدينة إشبيلية.

وشهدت اللائحة، التي ضمت 31 لاعبا، استدعاء نجم تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، الذي سبق أن أعلن عن اعتزاله دوليا بعد خلافات مع الناخب الوطني السابق، البوسني وحيد حاليلوزيتش، فيما تواصل غياب مهاجم الاتحاد السعودي، عبد الرزاق حمد الله.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا..الجزائر تتوصل بقرار خساراة مباراة بركان وعقوبات إضافية قادمة

الجزائر تتوصل رسميا بقرار خسارة مباراة بركان و”الكاف” يهدد بعقوبات إضافية

الكاف يجتمع للتقرير في مصير مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

الخنوس ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقي بالدوري البلجيكي