الركراكي: سايس سيحتفظ بشارة القيادة.. ومن العيب أن يغيب زياش ومزراوي عن المونديال

23 سبتمبر 2022 - 11:00

أكد الناخب الوطني، وليد الركراكي، أن لاعب بشكتاش التركي، رومان سايس، سيحتفظ بشارة قيادة المنتخب الوطني المغربي خلال الاستحقاقات المقبلة.

وأوضح الركراكي، في الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة تشيلي مساء اليوم، إلى أن شارة القيادة ستبقى لرومان سايس، مشيرا إلى أنه لا يمكنه أن ينزعها منه لمنحها لبلهندة، مؤكدا أنه لم يختر لحدود الساعة من سيكون القائد الثاني أو الثالث، وزاد قائلا: ينتظرنا الآن عمل أكبر وأهم من التحدث عن هذا الموضوع".

من جهة ثانية، أكد المتحدث ذاته أن "مباراة تشيلي تمثل اختبارا جديا لنهائيات كأس العالم، داعيا العناصر الوطنية لتطبيق تعليماته على أرضية الملعب رغم صعوبة الوضع كون المدة الزمنية لم تتجاوز اليومين"، مشيرا إلى أن "ما يهمه وما يريد رؤيته هو روح المجموعة وتطبيق ما تم التدرب عليه لتحقيق الفوز، رغم أن المهم، على حد قوله، هو تعرف اللاعبون على فكره التدريبي في ظل الوقت القصير المتبقي قبل مونديال قطر".

بالمقابل، اعتبر الناخب الوطني أنه "من العيب ألا يتواجد في المنتخب المغربي لاعبون أمثال حكيم زياش، نصير مزراوي وأرف حكيمي، مضيفا: "رأيت انضباط حكيم زياش بالتداريب، وكيف يؤدي بالشكل المطلوب، إنه لاعب كبير ونحن مسرورون بعودته".

جدير بالذكر أن النخبة الوطنية ستخوض مباراتين وديتين أمام منتخبي الشيلي اليوم الجمعة بداية من الساعة الثامنة مساء بمدينة برشلونة، والباراغواي يوم 27 شتنبر​ 2022 بمدينة إشبيلية، استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدكيك: تأهل المغرب لمونديال الفوتسال للمرة الرابعة تواليا إنجاز كبير.. ونركز على النهائي

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

ماذا تقول لوائح “الكاف” في تشبت نهضة بركان باللعب بقميص يحمل خريطة المغرب ؟

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط