للمرة الثانية تواليا.. ديمبا يهزم عموتة في مباراة الأولمبي المغربي السنغالي

25 سبتمبر 2022 - 08:36

فشل الإطار الوطني الحسين عموتة في قيادة المنتخب الوطني الأولمبي للفوز امام المنتخب السنغالي على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وانهزم المنتخب الوطني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة داخل فيها المدرب الحسين عموتة بكل من أصمامة محمد رضا، درويش زكرياء، تاحف عادل، عبيدة هيثم، الخاديري إبراهيم، الخنوس بلال، الخيلوطي عمر، اوشارف بلال، الوكيلي ياسين، بوشواري بنجامين، بنجديدة سفيان.

وكان المنتخب السنغالي تمكن من الفوز امام نظيره المغربي في المباراة الأولى الخميس الماضي على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله خلال المباراة الودية التي جمعتهما بنتيجة اربعة أهداف دون رد.

وتدخل المباراة ضمن تحضيرات المنتخب الوطني المغربي الاولمبي لأقل من 23 سنة، لكأس أمم أفريقيا لكرة القدم المؤهلة لأولمبياد باريس.

ويقود المنتخب الوطني المغربي المدرب الحسين عموتة بمساعدة مصطفى الخلفي، فيما يقود المنتخب السنغالي ديمبا مباي المدير السابق لمركز تكوين نادي الفتح الرباطي بمساعدة انور مغنية.

يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كانت قد قررت في إطار الهيكلة الجديدة للإدارة التقنية الاستغناء عن المنتخب الوطني للاعبين المحليين الذي يشرف عليه الحسن عموتة، حيث أكد رئيس الجامعة، فوزي لقجع، تعويض المنتخب المحلي في مشاركاته المقبلة بالمنتخب الأولمبي في إطار الهيكلة الجديدة للإدارة التقنية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ظهور رياضات جديدة واستبعاد أخرى..تغييرات تطال البرنامج الرياضي لأولمبياد باريس

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام