مدرب الباراغواي: المغرب مرشح لعبور الدور الأول بكأس العالم

28 سبتمبر 2022 - 11:00

قال مدرب منتخب البارغواي، توسكيلوا باروس، إن نتيجة التعادل بين المغرب والبارغواي تبقى منصفة وأن المنتخب الوطني بإمكانه تجاوز الدور من كأس العالم المقررة بدولة قطر 2022.

وأضاف توسكيلوا باروس في تصريحات إعلامية، أداء المنتخب الوطني المغربي جيد بعناصر متميزة خصوصا على مستوى الخط الهجومي مما يجعله قادرا على تجاوز الدور الأول بكأس العالم.

وكان المنتخب الوطني المغربي تعادل دون أهداف في المبارا التي جمعته بمنتخب الباراغواي على أرضية ملعب بينيتو فيامارين بإسبانيا استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

واستغل مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي المباراة لتجريب اكبر عدد من العناصر قبل حسم لائحته التي ستخوض نهائيات كأس العالم.

واقحم الركراكي عبد الحميد الصابيري مكان عز الدين اوناحي، ووليد شديرة مكان ريان مايي، ويونس بلهندة لتعويض أمين حارث، فيما عبد الصمد الزلزولي معوضا سفيان بوفال، وزكرياء ابو خلال مكان حكيم زياش، وإلياس الشاعر بديلا لسفيان أمرابط.

ودخل المنتخب المغربي المباراة بكل من، ياسين بونو، نصير مزراوي، أشرف حكيمي، سفيان أمرابط، غانم سايس، حكيم زياش، عز الدين اوناحي، سفين بوفال، أمين حارث، أشرف داري، ريان مايي.

وكان المنتخب المغربي قد انتصر على نظيره الشيلي بهدفين لصفر، الجمعة الماضي، ببرشلونة، من توقيع سفيان بوفال من ضربة جزاء في الدقيقة 65 وعبد الحميد الصابيري في الدقيقة 78.

يشار إلى أنه خلال منافسات كأس العالم، سيلعب المغرب في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد احتضانه لمشجعة.. الاتحاد الايراني يعاقب حارس مرمى منتخبه بلاده

رسميا.. تحديد موعد نهائي كأس إنجلترا

رفقاء بونو يبحثون عن ريمونتادا تاريخية أمام رفقاء رحيمي