رغم الفوز برباعية.. جمهور الجيش يحتج على الأخطاء التحكيمية أمام الدفاع الجديدي

03 أكتوبر 2022 - 12:30

تقدم أعضاء مكتب جمعية جمهور العاصمة لأنصار ومحبي فريق الجيش الملكي ببيان استنكاري، احتجاجا على "تعرض الفريق العسكري لظلم تحكيمي أمام الدفاع الحسني الجديدي، لحساب الجولة 4 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

واعتبرت الجمعية، في بلاغ لها، أن فريق الجيش الملكي تعرض لظلم تحكيمي من طرف الحكم محمد الحويدري حكم الوسط وحكم غرفة الفار، جمال بلبصري، في مباراته أمام الدفاع الحسني الجديدي، بإرتكابهم عدد من الأخطاء خاصة حرمان الجيش الملكي من ضربة جزاء لأحمد حمودان في الدقيقة 18 من الشوط الأول ومنح الخصم ضربة جزاء وصفوها بالـ"خيالية" رغم توفر تقنية الفار.

وقالت الجمعية في بلاغها: "نعم انتهت المباراة بين الفريقين لمصلحة الجيش الملكي بأربعة أهداف لواحد، وهذا لا يعني أننا سوف نسكت عن المهزلة التحكيمية التي شهدتها المباراة التي تطرح من جديد علامات الإستفهام حول التحكيم في هذا الموسم وهل سيكون فريق الجيش ضحية التحكيم كما وقع في بطولة 2013 وكذلك السنوات الماضية".

وتابعت: "نتمنى من الجامعة الملكية واللجنة المركزية للتحكيم أن تصدر القرارات اللازمة والعقوبات ضد حكام المقابلة الذين حرمونا من ضربة جزاء واضحة رغم تواجد الفار الذي أفرغ من محتواه في البطولة المغربية، فالجيش الملكي أكبر من أن يكون ضحية المهازل التحكيمية في كل موسم و نتمنى عدم تكرار هذه الأخطاء في مقابلات البطولة الاحترافية في عهدكم".

وتمكن نادي الجيش الملكي من الفوز امام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي لحساب الجولة الرابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بنتيجة 4 اهداف مقابل هدف.

وبهذه النتيجة رفع نادي الجيش الملكي رصيده من النقاط إلى 10 نقاط في صدارة ترتيب اندية البطولة الوطنية، فيما تجمد رصيد نادي الدفاع الحسني الجديدي عند 4 نقاط في المركز السابع.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأسود فخورون بإسعاد الجماهير المغربية ويعدون بالذهاب لأبعد نقطة في المونديال

بعد إقصاء منتخب بلجيكا من الدور الأول.. مدرب “الشياطين الحمر” يعلن مغادرته سفينة الفريق

الركراكي: الشعب المغربي يستحق هذا النصر.. ولا يهمنا المنافس المقبل