رسميا.. بدر هاري يعلن اعتزاله “الكيك بوكسينغ”

08 أكتوبر 2022 - 11:00

أعلن المقاتل المغربي، بدر هاري، مساء اليوم السبت، اعتزال رياضة “الكيك بوكسينغ” عقب خسارته أمام الهولندي، أليستر أوفريم، في النزال الذي جرى بأمسية “collision4”، وذلك بعد توالي الهزائم في السنوات الأخيرة وتراجع مستواه وكثرة إصاباته.

وأكد هاري اعتزال المنافسة، مباشرة بعد الهزيمة من منافسه الهولندي، مؤكدا أنه حاول مرارا في السنوات الأخيرة أن ينتصر ويعود للقتال على حزام البطولة، إلى أنه فشل في ذلك.

وتعرض المقاتل النغربي بدر هاري لهزيمة جديدة على يد الهولندي أليستر أوفريم، اليوم السبت، خلال أمسية “COLLISION4” التي تنظمها “غلوري” للكيك بوكسينغ، بمدينة أرنهيم الهولندية.

ورغم البداية الجيدة لبدر هاري في الجولة الأولى وتوجيه العديد من اللكمات والركلات لأليستير وفوزه بتنقيط الحكام في الجولتين الأولى والثانية، إلا أن بدر هاري تعرض لضربة قوية في الجولة الثانية أفقدته التوازن، تسبب في خسارته اللقاء.

في السياق ذاته، وعلى إثر هذه الخسارة، طالب عدد من المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي المقاتل المغربي يالاعتزال، بسبب توالي هزائمه في الفترة الأخيرة، حيث يعود آخر فوز له في بطولة الغلوري لأزيد من السنة.

جدير بالذكر أن آخر نزال لبدر هاري يعود لشهر مارس الماضي أمام البولندي أركاديوس جوسيك، لكن النزال لم يكتمل بسبب اندلاع أعمال شغب في قاعة “تريكسو أرينا” بمدينة “هاسلت” البلجيكية، ضمن أمسية “غلوري 80”.

وبهذه الهزيمة، أصبح بدر هاري، بطل العالم مرتين سابقا،  يتوفر على 106 فوز (92 بالقاضية) و17 هزيمة ونزالين دون نتيجة.

يشار إلى أن بدر هاري لم يحقق أي انتصار منذ سنة 2015 ولم يحقق أي انتصار منذ التحاقه بمنظمة غلوري كيك بوكسينغ ما جعله يعلن اعتزاله بعد نزاله اليوم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا

رابطة الدوري الإنجليزي تتهم مانشستر سيتي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف