هل يفكر بدر هاري في التراجع عن قرار اعتزاله ؟

13 أكتوبر 2022 - 01:00

بعد أيام من إعلان اعتزاله لرياضة "الكيك بوكسينغ"، كشف سكوت رودمان، الرئيس التنفيذي لمنظمة "غلوري"، أن البطل المغربي، بدر هاري، لم يعلق قفازيه في حلبات "الكيك بوكسينغ" بصفة نهائية، ولم يقرر الاعتزال، رسميا، بعد هزيمته الأخيرة أمام الهولندي غيلريدوم أرناهيم، السبت الماضي.

وأوضح رودمان، في تصريحات لأحد الصحف الهولندية، أن بدر هاري رغم قوله إنه "يفكر في الاعتزال"، إلا أنه في الحقيقة "يشعر بالإحباط، ويريد فترة استراحة لكي يعود إلى الحلبة"، نافيا اعتزال المغربي بدر هاري بصفة نهائية.

وقال المتحدث ذاته: "تحدثت إليه صباح الأحد، إنه يريد بعض الوقت للتفكير، وهذا جيد"، مضيفا: "هناك الكثير من الرياضيين الكبار الذين يأخذون مثل هذه الراحة لكي يعودوا أقوى"، مؤكدا أن منظمة "غلوري" تحترم اختيارات بدر هاري.

وأضاف: "لكننا نأمل في أن يعود أقوى إلى الحلبة"، قد يكون هناك سوء فهم في أن منظمة غلوري تجبر المقاتلين على الدخول إلى الحلبة، هذا خاطئ، المقاتلون يفعلون ذلك طواعية".

واعتبر رودمان أنه ليس من المستغرب أن يفكر بدر هاري في الاعتزال بالنظر إلى هزائمه المتوالية، مشيرا إلى أنه "انهزم بسبب اعتماده خطط لعب سيئة، أو أخطاء صغيرة، لذلك أنا أتفهم احباطه".

وأكد رودمان أن بدر هاري كان وقع عقدا جديدا مع منظمة "غلوري"، شهر يناير 2022، يقضي بخوضه سلسلة نزالات في السنوات المقبلة.

وكان المقاتل المغربي، بدر هاري، أعلن مساء السبت الماضي، اعتزال رياضة “الكيك بوكسينغ” عقب خسارته أمام الهولندي، أليستر أوفريم، في النزال الذي جرى بأمسية “collision4”، وذلك بعد توالي الهزائم في السنوات الأخيرة وتراجع مستواه وكثرة إصاباته.

وأكد هاري اعتزال المنافسة، مباشرة بعد الهزيمة من منافسه الهولندي، مؤكدا أنه حاول مرارا في السنوات الأخيرة أن ينتصر ويعود للقتال على حزام البطولة، إلى أنه فشل في ذلك.

جدير بالذكر أن آخر نزال لبدر هاري يعود لشهر مارس الماضي أمام البولندي أركاديوس جوسيك، لكن النزال لم يكتمل بسبب اندلاع أعمال شغب في قاعة “تريكسو أرينا” بمدينة “هاسلت” البلجيكية، ضمن أمسية “غلوري 80”.

وبهذه الهزيمة، أصبح بدر هاري، بطل العالم مرتين سابقا، يتوفر في سجله على 106 فوز (92 بالقاضية) و17 هزيمة ونزالين دون نتيجة.

يشار إلى أن بدر هاري لم يحقق أي انتصار منذ سنة 2015 ولم يحقق أي انتصار منذ التحاقه بمنظمة غلوري كيك بوكسينغ ما جعله يعلن اعتزاله بعد نزاله اليوم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

غليان داخل الوداد الرياضي بعد الإقصاء من منافسات كأس العالم للأندية 

البطولة العربية ال 25 لاختراق الضاحية بالقاهرة: المغرب يفرض سيطرته على مستوى الميداليات والترتيب

جماهير الوداد تحمل الناصيري والتكناوتي مسؤولية الهزيمة أمام الهلال السعودي (فيديو)