كأس الكونفدرالية.. نهضة بركان يواصل حملة الدفاع عن لقبه ويتأهل للدور المقبل 

15 أكتوبر 2022 - 09:57

تمكن نادي نهضة بركان من الفوز امام نادي كوارا يونايتد النيجري على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان لحساب الدور التمهيدي الثاني للكونفدرالية الافريقية بنتيجة هدفين دون رد.

وضمن نهضة بركان التأهل إلى دور 32 مكرر بعدما سجل لنادي نهضة بركان اللاعب جبيرل واتارا في الدقيقة 16 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب الشرقي البحري في الدقيقة 55 من عمر اللقاء.

وكانت مباراة ذهاب للدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية على أرضية ملعب "موبالاجي" بمدينة لاغوس النيجيرية انتهت بفوز الفريق النيجري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ودخل نادي نهضة بركان دخل المباراة بكل من حمزة الحمياني، يوسوفو دايو، يوسف الفحلي، حمزة الموساوي، لمين كامارا، بكر الهيلالي، المهدي أوبيلا، عبد الكريم باعدي، جبريل وتارا، حمزة الركراكي، الشرقي البحري.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اعلن في وقت سابق موعد ومكان إجراء قرعة دور الـ32 المكرر المؤهل لدور المجموعات من مسابقة الكونفدرالية الأفريقية نسخة موسم (2022-2023).

ونشر "الكاف" بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي، يعلن إقامة القرعة في القاهرة يوم الثلاثاء المقبل في تمام الواحدة ظهرًا.

ومن المقرر أن يقام دور الـ32 بين 16 فريقًا تأهلوا من دور الـ32 الأول بمسابقة الكونفدرالية مع الفرق التي خرجت من دوري أبطال أفريقيا وعددهم 16 فريق أيضًا.

واستقر "كاف" على إقامة مباراة الذهاب في الثاني من نونبر المقبل، في المقابل سيقام مباراة الإياب في التاسع من نفس الشهر.

وستكون هذه المرحلة المؤهلة لدور المجموعات حيث سيتم صعود 16 فريقًا يتم تقسيمهم على أربع مجموعات يتأهل من خلالها صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة لدور ربع النهائي.

يشار إلى أن نادي نهضة بركان هو حامل لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والفائز بلقب السوبر الإفريقي امام الوداد الرياضي بطل عصبة الأبطال للموسم الماضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إتحاد شمال إفريقيا.. أشبال الأطلس ينهزمون أمام الفراعنة بثلاثية

نابي يستعيد خدمات نجمه في مواجهة حسنية أكادير

رسميا..الجزائر تتوصل بقرار خساراة مباراة بركان وعقوبات إضافية قادمة

الجزائر تتوصل رسميا بقرار خسارة مباراة بركان و”الكاف” يهدد بعقوبات إضافية