عموتة والكبير يعلنان تشكيلة الوداد والرجاء في الديربي 

23 أكتوبر 2022 - 02:52

كشف الحسين عموتة مدرب الوداد الرياضي، ومنذر الكبير، مدرب الرجاء الرياضي، التشكيلة الرسمية التي سيدخلان بها مباراة مباراة اليوم برسم الجولة السادسة من البطولة الوطنية.

المباراة التي سيحتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، هي الأولى بحضور الجمهور منذ نحو 3 سنوات ونصف بسبب جائحة "كورونا" والظروف الأمنية.

الوداد الرياضي سيدخل المباراة بكل من أحمد رضا التكناوتي، الحسين بنعيادة، يحيى جبران، رضا الجعدي، أيوب العملود، يحيى عطية الله، ارسن زولا، سيف الدين بوهرة، بولي جونيور، محمد اوناجم.

وسيدخل الرجاء بكل من انس الزنيتي، محمد زريدة، مروان الهدهودي، جمال حركاس، محمد الناهيري، أكسيل مايي، يسري بوزوق، روجي اوهلوا، وليد الصبار، عبد الرؤوف بن غيت، محمد بنتايك.

ويغيب عن الوداد الرياضي كل من جلال الداودي الذي تعرض لإصابة بليغة في مباراة فريقه أمام ريفرز يونايتد النيجيري، وبديع أووك الذي تم طرده في مواجهة الفريق الأحمر مع إتحاد طنجة في لقاء برسم مؤجل الدورة الخامسة من البطولة.

يشار إلى أنه يملك نادي الرجاء الرياضي في رصيده 6 نقاط جعلته في المركز 12 ضمن ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما يبلغ رصيد نادي الوداد الرياضي 11 نقطة في المركز الثالث.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

محلل رياضي لـ”العمق”: مجسم عصبة الأبطال سيبقى في المغرب و”كازا ايفنت نقطة سوداء

قبل مواجهة الأهلي المصري.. الوينرز تحذر أنصار الوداد من التفاؤل الزائد.. وتؤكد: “دونور” ليس للنزهة

مونديال 2030.. هل يساير العمل البرلماني الإرادة الملكية ؟