الوداد يهزم الرجاء في ديربي البيضاء ويسترجع صدارة البطولة الوطنية

23 أكتوبر 2022 - 06:13

انتهى اللقاء الذي جمع نادي الوداد الرياضي والرجاء الرياضي برسم الجولة السادسة من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وشهدت المباراة تضيع لاعب الوداد الرياضي يحيى جبران لضربة جزاء في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، فيما سجل للوداد الرياضي اللاعب ايمن الحسوني في الدقيقة 56 من عمر المباراة.

وأضاف الهدف الثاني للوداد الرياضي اللاعب ارسن زولا في الدقيقة 80، كما قلص النتيجة للرجاء الرياضي محمد الناهيري من ضربة جزاء في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة رفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 14 نقطة في صدارة ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد الرجاء الرياضي عند 6 نقاط في المركز 12.

المباراة التي احتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، هي الأولى بحضور الجمهور منذ نحو 3 سنوات ونصف بسبب جائحة فيروس "كورونا" والظروف الأمنية.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من أحمد رضا التكناوتي، الحسين بنعيادة، يحيى جبران، رضا الجعدي، أيوب العملود، يحيى عطية الله، ارسن زولا، سيف الدين بوهرة، بولي جونيور، محمد اوناجم.

ودخل الرجاء الرياضي بكل من انس الزنيتي، محمد زريدة، مروان الهدهودي، جمال حركاس، محمد الناهيري، أكسيل مايي، يسري بوزوق، روجي اوهلوا، وليد الصبار، عبد الرؤوف بن غيت، محمد بنتايك.

وغاب عن الوداد الرياضي كل من جلال الداودي الذي تعرض لإصابة بليغة في مباراة فريقه أمام ريفرز يونايتد النيجيري، وبديع أووك الذي تم طرده في مواجهة الفريق الأحمر مع إتحاد طنجة في لقاء برسم مؤجل الدورة الخامسة من البطولة.

يشار إلى أنه قاد المباراة الحكم سمير الكزاز، بينما تولى الحكم رضوان جيد قيادة غرفة الفيديو المساعد "فار".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أكرد يكشف أدوار الركراكي والجماهير في إنجاز أسود الأطلس بمونديال قطر 

جماهير الدفاع الحسني الجديدي ترفع “تيفو” بملعب العبدي”

جامعة الكرة تقوم بتسليم ملاعب بوجدة وبركان