حارس تشيلسي يختار تمثيل المغرب على حساب الجزائر

03 مارس 2021 - 09:30

حسم حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي للشباب سامي التلمساني، في اختبار تمثيل المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة في الاستحقاقات المقبلة.

وقرر التلمساني حسب صورة نشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، تمثسل المنتخب المغربي، وعلق على الصورة قائلا: "بكل فخر واعتزاز سأمثل المنتخب المغربي في كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة”.

وينحدر التلمساني من أب جزائري وأم مغربية، كما يحمل الجنسية الفرنسية ويحق له تمثيل فرنسا، خاصة أنه خاض مع منتخب الديوك مجموعة من المباريات في الفئات السنية الصغيرة، كما لعب رفقة فريق إف سي باريس الفرنسي.

وكان نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم تعاقد مع سامي تلمساني، قادما إليه من فريق إف سي باريس المنتمي إلى القسم الثاني بالدوري الفرنسي، مقابل حوالي مليون يورو مع نسبة إعادة البيع.

وستجرى منافسات كأس أمم إفريقيا لأقل من 17 سنة في الفترة المتراوحة ما بين الـ13 من مارس الجاري إلى غاية الـ31 منه، حيث ستعرف البطولة مشاركة 12 منتخبا يتنافسون على اللقب القاري في هذه الفئة.

وأوقعت القرعة التي سحبت على هامش تنظيم موريتانيا لكأس أمم إفريقيا لأقل من 20 سنة، المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة إلى جانب كل من منتخبات أوغندا وزامبيا وكوت ديفوار لحساب المجموعة الأولى.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الإعلام البرتغالي: المنتخب المغربي يواصل الحلم بقوة وبراعة

كواليس آخر حصة تدريبية للمنتخب المغربي قبل مواجهة البرتغال

انجاز الأسود التاريخي بمونديال قطر.. فاز المغرب وفرحت عشرات الشعوب

إنجاز الأسود التاريخي بمونديال قطر.. فاز المغرب وفرحت عشرات الشعوب