لاعبو ومسيرو حسنية أكادير يتجنبون الحديث لوسائل الإعلام بعد لقاء الجيش

27 أكتوبر 2022 - 11:30

رفض جميع عناصر حسنية أكادير التعليق على مباراة فريقهم امام نادي الجيش الملكي لحساب الجولة السابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وانتظر ممثلوا وسائل الإعلام بالمنطقة المختلطة، تصريحات من اللاعبين وبعثة الفريق التي يتقدمها رئيس النادي الحبيب سيدينو دون حصولهم على أي توضيح.

وابستثناء مدرب الفريق الذي برر في الندوة الصحافية أسباب هزيمة فريقه، رفض كل عناصر البعثة الإدلاء بالتصريحات.

وتمكن نادي الجيش الملكي من الفوز أمام ضيفه حسنية أكادير لحساب الجولة السابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بنتيجة هدفين مقابل هدف.

الجيش الملكي كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب ادام النفاتي في الدقيقة 16 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة للحسنية يوسف مهري في الدقيقة 69 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء، فيما أضاف جوزيف كنادو الهدف الثاني في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة رفع نادي الجيش الملكي رصيده من النقاط إلى 15 نقطة في المركز الأول ضمن ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي حسنية أكادير عند 6 نقاط في المركز الثامن.

الجيش الملكي المباراة بكل من أيوب لكرد، محمد مفيد، مونطيرو بورغيس، إمانويل، حاثم الصوابي، محمد ربيع حريمات، العربي الناجي، رضا سليم، أدام النفاتي، لامين دياكيتي، حمزة إيگمان.

ودخل نادي حسنية أكادير بكل من هشام المجهد، حمزة قلعي، أشرف مرزاق، محمد الجعواني، مصدق صلاح، السويسي حسام، جلال طشطش، فادي بن الشوق، لخضر أيوب، مبيل جونيور، يوسف مهري.

يشار إلى أنه لحساب الجولة السابعة أجريت امس مباراة اتحاد تواركة وضيفه اولمبيك آسفي وانتهت بنتيجة هدفين دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

شيماء الحيطي تفوز ببرونزية الدوري العالمي للكاراطي

نهضة بركان يحرج حسنية أكادير بميدانه والتعادل يحسم مواجهة اولمبيك خريبكة والمحمدية

الحافيظي يعود للدفاع عن الوان الرجاء الرياضي