رئيس اتحاد طنجة يساهم في صندوق كورونا والنادي يضع مرافقه رهن إشارة وزارة الصحة

27 أبريل 2019 - 09:03

انضم حميد أبرشان رئيس اتحاد طنجة، إلى قائمة المساهمين في صندوق تدبير أزمة وباء كورونا بمبلغ بلغت قيمته 100 ألف دولار.

وأعلن نادي اتحاد طنجة، في بيان له، أنه وضع جميع وسائل نقل النادي، تحت تصرف مندوبية الصحة بطنجة، وأنه وضع كل مرافق النادي ومركز الفريق، رهن إشارة السلطات المحلية لمدينة طنجة للاستفادة منها بأي طريقة.

من جهته قرر المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيك تطوان وبتنسيق مع السلطات المختصة وضع جميع وسائل النقل المملوكة للنادي وكذا بناية مركز التكوين بجميع مرافقها رهن إشارة سلطات المدينة.

وجددت إدارة النادي في بلاغ لها تأكيدها لساكنة مدينة تطوان والنواحي على أهمية التقيد بالتدابير الإحترازية والتعليمات الوقائية الصادرة عن وزارتي الصحة والداخلية والإلتزام بقواعد السلامة المعلن عنها من طرف لجنة اليقظة الصحية على المستوى الوطني والإقليمي.

وأعلن محمد اليوبي، مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمرض، اليوم الثلاثاء، تسجيل 27 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ما يرفع حالات الإصابة بالمغرب إلى 170 حالة إصابة مؤكدة.

وأضاف، المسؤول في وزارة الصحة، خلال حديثه في ندوة للوزارة مساء اليوم الثلاثاء، أنه تم تسجيل حالة وفاة واحدة بسبب الجائحة، ليرتفع مجموع الوفيات بالمغرب بسبب الفيروس إلى 6 حالات.

وكشف اليوبي أن حالات الإصابة موزعة على جهات المغرب كالتالي: جهة الدار البيضاء سطات 42 حالة، وجهة الرباط سلا القنيطرة 40 حالة، فيما جهة فاس مكناس 36 حالة إصابة، ثم جهة مراكش آسفي 22 حالة إصابة، وجهة طنجة تطوان الحسيمة 11 حالة إصابة مؤكدة، والجهة الشرقية 7 حالات إصابة، وسوس ماسة 6 حالات إصابة، وبني ملال خنيفرة 4 حالات إصابة، وإصابة واحدة في كل من درعة تافيلالت وكلميم وادنين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد