نهضة بركان ينفصل عن المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة

11 نوفمبر 2022 - 09:30

أعلن نادي نهضة بركان انفصاله عن المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة بعد خروج الفريق من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وقال النادي في بلاغ له إنه عقد رئيس النادي اجتماعا عاجلا مع المدرب عبدالحق بنشيخة لتدارس الوضعية الراهنة التي يعيشها الفريق، و آخرها فشل الفريق في بلوغ دور المجموعات من منافسات كأس الكنفدرالية الإفريقية.

وتضمن تقييما شاملا للحصيلة التقنية من بداية الموسم إلى يومنا هذا، في ما يخص منافسات البطولة الإحترافية و كأس الكنفدرالية الإفريقية.

و بناء على بنود العقد الاحترافي المبرم بين الطرفين، و وفقا للأهداف المسطرة في بداية الموسم، اتفق الطرفان على الانفصال نظرا لتوالي النتائج السلبية محليا و قاريا.

و على إثر ذلك، تقدم الرئيس و المكتب المسير بالاعتذار لجميع المكونات و خصوصا الجماهير الوفية التي تساند الفريق في السراء و الضراء و التي كانت تأمل لموسم أفضل، كما نعدكم بتصحيح مسار الفريق في ما تبقى من منافسات هذا الموسم و ذلك بتضافر جهود الجميع للرجوع إلى التألق و سكة النتائج الإيجابية.

وأكد النادي على أن جميع المكونات تعمل من أجل مصلحة النادي و مستقبله على جميع المستويات، كما سنوافيكم بمستجدات الفريق في ما يخص التغييرات اللازمة في الأيام القليلة المقبلة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

فلامنجو البرازيلي يختتم استعداداته لمواجهة الهلال السعودي في نصف نهائي مونديال الأندية

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا