أصابت في آخر 3 نسخ.. محاكاة تتوقع تتويج الأرجنتين  بمونديال قطر وميسي الأفضل

12 نوفمبر 2022 - 03:30

أسفرت عملية محاكاة قامت بها الشركة المصممة للعبة "فيفا" الشهيرة لألعاب الفيديو عن تتويج المنتخب الأرجنتيني بلقب النسخة 22 لكأس العالم لكرة القدم، والتي تقام في قطر 2022.

ونشرت شركة "إي إيه سبورت"، على موقعها الرسمي على الإنترنت، نتائج التجربة التي قامت بها وأظهرت نتائجها أن منتخب الأرجنتين هو الذي سيتوج باللقب بعد الفوز في الدور النهائي على غريمه الأزلي البرازيل.

وانطلاقا من استخدام لعبة "فيفا 23" أحدث تصاميم ألعاب "إي إيه سبورت" أجرت الشركة تجربة محاكاة لمباريات البطولة الـ 64 من الدور الأول وصولا إلى النهائي، ليكون الأخير بين الغريمين اللاتينيين الأرجنتين والبرازيل، والذي انتهى بحسب عملية المحاكاة بفوز زملاء ليونيل ميسي بهدف نظيف وهي النتيجة نفسها التي انتهى عليها آخر نهائي بين المنتخبين في "كوبا أميركا" 2021.

وقالت "إي إيه سبورت" إنه "بعد توقع المنتخبات الثلاثة بشكل صحيح في آخر 3 نسخ من كأس العالم 2010 (إسبانيا) و2014 (ألمانيا) و2018 (فرنسا) استخدمنا تقنية (فيفا 23) الرائدة وتقييمات كأس العالم لمحاكاة جميع المباريات في البطولة لنعرف من سيكون بطل نسخة مونديال 2022".

ووفقا لما أوردته "إي إيه سبورت" سيكون النهائي فريدا من نوعه إذ يجمع البرازيل والأرجنتين للمرة الأولي في تاريخ كأس العالم.

وحسب محاكاة "فيفا 23" يسجل ميسي هدف مباراة النهائي في شباك البرازيل وهو الهدف الثامن له في البطولة، ليقود بلاده لإحراز اللقب العالمي الثالث في تاريخها والأول منذ 1986.

وفضلا عن قيادته "منتخب التانغو" لإحراز كأس العالم، أفرزت تجربة "فيفا 23" عن تتويج ميسي بجائزة الحذاء الذهبي برصيد 8 أهداف في 7 مباريات من بينها الهدف الحاسم في النهائي متقدما على كل من ممفيس ديباي من هولندا وكيليان مبابي من فرنسا برصيد 6 أهداف لكل منهما، كما سيفوز ميسي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في البطولة.

أما جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة، فسيحصل عليها حسب توقعات شركة "إي آي سبورت" الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز لكونه أكثر من سيخوض عددا من المباريات في البطولة ومساهمته إضافة إلى ذلك في التتويج باللقب.

وبخصوص التشكيلة المثالية لمونديال قطر 2022، فينتظر أن تضم وفقا لمحاكاة "فيفا 23".

حارس المرمى: إيميليانو مارتينيز (الأرجنتين)

خط الدفاع: جواو كانسيلو (البرتغال) ورفائيل فاران (فرنسا) وماركينيوس (البرازيل) وماركوس أكونيا (الأرجنتين)

خط الوسط: لياندرو باريديس ورودريو دي بول (الأرجنتين)

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور وريتشارليسون (البرازيل) وليونيل ميسي (الأرجنتين) وكيليان مبابي  (فرنسا)

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

جامعة الكرة تهنئ لاعبي “الأسود” المتأهلون لنصف دوري أبطال أوروبا

المنتخب الأسترالي النسوي يزور أكاديمية الجيش الملكي

أوناحي يقترب من مجاورة نجم الأسود في دوري “روشن” السعودي