مدرب المنتخب الجزائري: أتمنى التوفيق للمنتخب المغربي الشقيق

13 نوفمبر 2022 - 04:47

قال مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، جمال بلماضي، أتمنى التوفيق للمنتخب المغربي الشقيق، وكل المنتخبات العربية والإفريقية، التي ستمثلنا في نهائيات كأس العالم.

وأضاف بلماضي في ندوة صحافية، وليد الركراكي يقوم بعمل رائع رفقة المنتخب المغربي، وأتمنى له التوفيق رفقة أسود الأطلس في المونديال.

وتابع مدرب المنتخب الجزائري، تربطني علاقة صداقة وطيدة منذ سنوات مع وليد، وأنا أعلم أنه قادر على تقديم شيء جيد مع المنتخب المغربي.

شدت بعثة المنتخب الوطني المغربي اليوم على الساعة العاشرة صباحا الرحال من مطار الرباط سلا صوب قطر استعدادا لخوض نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتخلف عن رحلة المنتخب الوطني عدد من اللاعبين بسبب التزامهم رفقة انديتهم ابرزهم سفيان بوفال وزكرياء ابو خلال واشرف حكيمي وعز الدين اوناحي.

وغاب عن رحلة المنتخب الوطني المغربي حكيم زياش، واشرف داري، وامين حارث، وإلياس الشاعر، ونايف اكرد وعبد الحميد الصابيري، سفيان أمرابط، ورومان سايس، وبلال الخنوس.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي في مباراة ودية منتخب جورجيا بالامارات العربية المتحدة الخميس 17 نونبر 2022 بداية من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي ( الخامسة بعد الزوال بالتوقيت المغربي)، لينتقل بعد ذلك المنتخب الوطني إلى قطر لمواصلة الاستعدادات لنهائيات كأس العالم.

وسيواجه أسود الأطلس المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس فاتح دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عقوبات منتظرة في حق اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري يطعن لدى “الطاس”

رسميا.. عادل رمزي مدربا جديدا للمنتخب الهولندي لأقل من 18 سنة

شكاية جديدة.. الرجاء يشكو مدرب الجيش الملكي لدى لجنة الأخلاقيات