رونالدو: مان يونايتد “خانني” وتمت إهانتي.. ولا أحترم تن هاغ

14 نوفمبر 2022 - 11:00

أطلق كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد المخضرم تصريحات نارية في مقابلة تلفزيونية هاجم فيها ناديه ومدربه إيريك تن هاج واشتكى من تعرضه "للخيانة"، ما يمهد لرحيله بعد كأس العالم في قطر.

وعاد رونالدو إلى يونايتد لخوض فترة ثانية في أولد ترافورد قادماً من يوفنتوس في أغسطس 2021 بعقد لمدة عامين، بعدما ساهم في فوز الفريق بثمانية ألقاب كبرى بين 2003-2009.

وربما خاض النجم البرتغالي مباراته الأخيرة مع يونايتد بالفعل بعد غيابه عن الفوز 2-1 على فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد.

وبعد ساعات قليلة من المباراة قال في مقابلة مع الصحفي بيرس مورجان بمحطة "توك تي.في" الأحد: "أشعر بالخيانة وبوجود أشخاص لا يريدون وجودي هنا، ليس فقط هذا العام بل في العام الماضي أيضاً.. ‬ليس فقط المدرب وإنما أراد اثنان أو ثلاثة أشخاص حول النادي أن أغادر".

وعن علاقته بالمدرب تن هاج قال رونالدو: "لا أحترمه؛ لأنه لم يحترمني"، مشيرا إلى أنه لم يجد "تعاطفاً" وشكك النادي به خلال مرض طفلته في يوليو الماضي، مضيفاً أنه لم يتمكن من الانضمام للفريق في فترة الإعداد للموسم لرغبته في البقاء بجوارها.

وعبر هداف ريال مدريد السابق عن أسفه "لعدم إحراز يونايتد أي تقدم" منذ تقاعد المدرب أليكس فيرجسون في 2013. ولعب رونالدو تحت قيادة فيرجسون في فترته الأولى. وأوضح: "التطور صفر منذ رحيل سير أليكس، لم أجد أي تقدم في النادي ولم يتغير أي شيء.. يعرف (فيرجسون) أكثر من أي شخص آخر أن النادي ليس في المكانة التي يستحقها.. هو يعرف والجميع، من لا يرى ذلك إما لا يريد رؤية ذلك، وإما أنه أعمى".

كما انتقد قرار النادي في الموسم الماضي باستبدال المدرب أولي جونار سولشيار، زميل الملاعب السابق، برالف رانجنيك.

وقال رونالدو: "بعد أن أقال النادي أولي أحضروا مديراً رياضياً، رالف رانجنيك، ولم يفهم أحد ذلك.. هذا الشخص ليس مدرباً حتى، ناد كبير مثل مانشستر يونايتد يجلب مديراً رياضياً، لم يفاجئني هذا فحسب بل فاجأ العالم كله".

وواصل: "أعتقد أن الجماهير تعرف الحقيقة، أريد الأفضل للنادي، ولهذا أتيت إلى مانشستر يونايتد.. لكن توجد بعض الأمور بالداخل لا تساعدنا للوصول إلى مستوى سيتي أو ليفربول أو أرسنال حالياً، ناد بهذا الحجم يجب أن يكون على القمة في رأيي".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تقارير إعلامية: المغرب يمتلك الملف الأبرز بين الدول المرشحة لتنظيم كأس أمم إفريقيا

شيماء الحيطي تفوز ببرونزية الدوري العالمي للكاراطي

نهضة بركان يحرج حسنية أكادير بميدانه والتعادل يحسم مواجهة اولمبيك خريبكة والمحمدية