داليتش ومودرتيش يؤكدان صعوبة مباراة كرواتيا والمغرب

22 نوفمبر 2022 - 04:47

قال مدرب المنتخب الكرواتي، زلاتكوا داليتش، إن مواجهة المنتخب المغربي ستكون صعبة بالنظر إلى الأسماء التي يتوفر عليها المنتخب المغربي على غرار أشرف حكيمي.

وأضاف داليتش: أعرف منتخب المغرب كما أعرف وحيد حاليلوزيتش الذي قدم الكثير من أجل المغرب، لكن الأكيد أننا سنواجه منتخبا صعبا والتشكيلة التي سيعتمد عليها واضحة وستكون مزيج بين أصحاب الخبرة والشباب.

من جهته عميد الفريق الكرواتي لوكا مودريتش، قال: "سنقدم الأفضل من أجل اسعاد الجماهير الكروتية التي دعمتنا كثيرا رغم صعوبة المباراة وبعض التوثر الإيجابي الذي يسبقها".

وتابع مودريتش: الفريق على استعداد تام وأن تكون عميد الفريق هو أمر جيد، مضيفا "أنا لا احب أن أقارن في الحقيقة لعبت في 2018 وضعي البدني ممتاز والعب الأن وأنا في وضع بدني جيد".

وكانت قرعة كأس العالم قطر 2022 اوقعت المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي مواجهاته بلقاء نظيره الكرواتي على استاد البيت يوم الأربعاء 23 نونبر بداية من الساعة 11h صباحا بتوقيت المغرب.

وسيخوض المنتخب الوطني المغربي ثاني مواجهاته بلقاء المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس فاتح دجنبر على ملعب الثمامة بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا