الركراكي: فرحتي لا توصف لأنني أسعدت المغاربة.. ولا يجب إهدار فرصة التأهل

27 نوفمبر 2022 - 05:12

عبر الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن سعادته البالغة بالفوز التاريخي والثمين الذي حققه المنتخب المغربي أمام نظيره البلجيكي، لحساب الجولة الثانية من المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال الركراكي، في تصريح إعلامي عقب اللقاء، إن فرحته لا توصف لمساهمته في إسعاد الجماهير المغربية التي ظلت، على حد قوله، تنتظر هذا الانتصار منذ مونديال فرنسا 1998.

وأضاف: "سعيد بالأداء والقتالية والروح التي قدمها اللاعبون. لم تكن مباراة سهلة، وقد رافقتها العديد من المشاهد والسيناريوهات المتقلبة".

واعتبر الركراكي أن هذا اليوم تاريخي في كرة القدم المغربية، مشيرا إلى أن التأهل لم يحسم بعد، مضيفا: "علينا التحلي بالحذر والهدوء أمام كندا، ولا ينبغي إهدار هذه الفرصة".

ووضع المنتخب المغربي قدما في الدور الثاني بفوزه الثمين أمام نظيره البلجيكي، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الثمامة، لحساب الجولة الثانية من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وبهذا الانتصار، وضع المنتخب المغربي قدما في الدور الثاني ببلوغه أربع نقاط في صدارة المجموعة السادسة، فيما تجمد رصيد المنتخب البلجيكي في ثلاث نقاط، متبوعا بكرواتيا بنقطة وحيدة وكندا في ذيل الترتيب بدون نقاط، في انتظار مواجهتهما بعد قليل.

وسيختتم المنتخب المغربي مبارياته عن دور المجموعات أمام المنتخب الكندي، الخميس المقبل، بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تشواميني يبعثر أوراق ريال قبل نهائي أبطال أوروبا

إلياس بنصغير يزين التشكيلة المثالية لآخر دورة من الليغ 1

بتأثر كبير.. كلوب يذرف الدموع في وداعه مع ليفربول