رغم جائحة كرونا.. صيف ساخن ينتظر سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا

24 مايو 2019 - 05:00

مازال الغموض يلف مصير معظم بطولات الدوري على مستوى العالم وضمنها البطولات الكبرى التي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة.

تقارير إعلامية دولية تناولت في تقارير مثيرة بشأن سوق انتقالات الصيف المقبل ورغبة الأندية في تعزيز صفوفها.

من المنتظر أن يعود ألكسيس سانشيز إلى نادي مانشستريونايتذ بعد نهاية الموسم لرغبة إنتر ميلان عدم التوقيع معه أو تجديد إعارته، فيما برشلونة أخبر ليفربول بأن عثمان ديمبلي ليس للبيع.

وبات البرازيلي جابرييل قلب دفاع نادي ليل الفرنسي قريب جدا من الانضمام الى نادي تشيلسي، كما أن نادي لاتسيو مهتم بالتعاقد مع بيدرو رودريغيز وأوليفييه جيرو من تشيلسي حيث تنتهي عقودهما مع تشيلسي هذا الصيف.

ويرغب تشيلسي الإنجليزي في التوقيع مع أشرف حكيمي، فيما ريو فيرديناند يريد من مانشستر يونايتد القيام بصفقة مزدوجة بالتوقيع مع الثنائي هاري كين وسانشو.

ومن المحتمل مغادرة اريك ميليك نابولي هذا الصيف كما أن توتنهام الإنجليزي بات أحد المهتمين بضمه، في حين لاعب أرسنال المعار من ريال مدريد، داني سيبايوس، سيفضل العودة لريال بيتيس على قبول عرض دائم من النادي اللندني وذلك في حال عدم رغبة زيدان في الإبقاء عليه.

ويسعى مانشستر يونايتد للتعاقد مع مدافع نابولي جيوفاني دي لورينزو بالإضافة إلى جايمس ماديسون، فيما رسالة بروسيا دورتموند لجميع الأندية التي ترغب بالتعاقد مع سانشو هي أنهم لن يقللوا من مطالبهم بعد كارثة فايروس كورونا ولن يقوموا ببيع اللاعب بأقل من 110 مليون يورو.

رابطة الدور الممتاز قالت في بيان لها "إنه لن يكون هناك لعب إلا عندما يكون ذلك آمنا"، مشيرا إلى أن الأندية وجماهيرها لها دور تؤديه في هذه الأثناء "في دعم توجيهات الحكومة وضمان قوة المجتمع وتضامنه".

وأضحت السلطات في بيان لها، إنه "لن يكون هناك لعب حتى 30 أبريل على أقرب تقدير"، في حين لم تجب الاتحادات بشكل واضح عن مواعيد عودة اللعب.

يشار إلى أن الدوري الإنجليزي الممتاز توقف على بعد 9 جولات من نهايته، في وقت يحتاج نادي ليفربول لتحقيق انتصارين فقط لضمان لقب الدوري الغائب عنه منذ 30 عاما.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي يقتنص تأهلا مثيرا لنصف نهائي كأس العرش على حساب أولمبيك الدشيرة

مكافأة أولمبياد باريس 2024 تتسبب في إضراب عمال جمع القمامة

إسرائيل تخطط لتجنب تصويت محتمل في كونغرس “فيفا”