لقجع يدين التصرفات “المشينة” أثناء توزيع تذاكر المونديال ويحدث لجنة للتحقيق في الموضوع

27 ديسمبر 2022 - 08:30

أدان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ما اعتبرها، "تصرفات مشينة" رافقت عملية توزيع التذاكر خلال مباريات المنتخب الوطني بنهائيات كأس العالم قطر 2022، من طرف بعض المحسوبين على أسرة كرة القدم الوطنية.

وأعلن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على هامش احتماع المكتب المديري، عن تكوين لجنة من أعضاء اللجان المستقلة التابعة للجامعة، للتحقيق في الحدث وإصدار القرارات المناسبة في اجتماع المكتب المديري المقبل يوم 16 يناير 2023 في حق كل من ثبتت إدانته في هذا العمل المسيء لسمعة كرة القدم الوطنية.

إلى ذلك، عبر لقجع، أصالة عن نفسه، ونيابة عن أعضاء المكتب المديري، عن اعتزازه بالتشريف الذي خص به الملك محمد السادس أعضاء المنتخب الوطني الذين شاركوا في نهائيات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت بقطر.

وأشار الكتحدث ذاته إلى أن هذا الاستقبال يعكس العناية الملكية التي يحيط بها الشباب المغربي عامة وأسرة كرة القدم على الخصوص، بعد الإنجاز التاريخي وغير المسبوق الذي حققه المنتخب الوطني، الذي تمكن من بلوغ الدور نصف النهائي، في أول وأبهى تألق من نوعه لكرة القدم المغربية والعربية والإفريقية، في نهائيات هذه التظاهرة الرياضية العالمية.

وشكر فوزي لقجع جميع أعضاء البعثة المغربية التي كانت موجودة في قطر، لروح المسؤولية التي تحلت بها، وغيرتها على بلدها، مقدما شكره، أيضا، للجماهير المغربية على مساندتها الدائمة واللامشروطة للمنتخب الوطني في هذه المنافسات العالمية، ومحافظتها على الهوية المغربية وتعريفها بقيم بلادها .

كما دعا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الى استثمار هذا الإنجاز من طرف جميع الفاعلين في الشأن الكروي الوطني، ببذل مزيد من المجهودات من اجل العمل على الحفاظ على هذه المنجزات، لتحقيق نتائج أفضل في المنافسات الكروية المقبلة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي يحسم هوية مدربه الجديد والوداد يقترب من تعيين “موكوينا”

مصدر لـ”العمق”: الوداد في مفاوضات متقدمة مع موكوينا لتدريبه الموسم المقبل

الوداد ينفي تعيين مرشح سابق للرئاسة على رأس فرع فريقه النسوي