لكبيّر: الرجاء لم يستحق الفوز على الماص.. والخط الهجومي في حاجة للتحسن

28 ديسمبر 2022 - 11:00

عبر التونسي، منذر لكبير، مدرب الرجاء الرياضي، عن خيبة أمله من المستوى الذي قدمه فريقه أمام المغرب الفاسي، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأوضح لكبير، في تصريحات عقب اللقاء، أنه كان يأمل في بدء البطولة بقوة بعد توقف دام لـ6 أسابيع. غير أن فريقه لم يتوفق، على حد قوله، في البحث عن حصد الثلاث نقاط. منتقدا مردود اللاعبيين على المستوى الهجومي حيث "كان متوسطا ولم يكن كافيا لخلق الفرص".

وأضاف: "لم نستحق الانتصار بعد المستوى الذي قدمناه اليوم، المنافس نجح في توقيف هجماتنا عبر التراجع للخلف، وكان خطيرا في المرتدات. لم نكن اليوم ناجحين على مستوى خلق الفرص والفعالية".

وأضاف: "الفاعلية الهجومية ضعيفة عند هذا الفريق وننتظر الميركاتو الشتوي، للبحث عن الركائز التي نحتاجها، لتغطية الخصاص في الخط الهجومي".

وسقط فريق الرحاء الرياضي في فخ التعادل السلبي على أرضه أمام ضيفه المغرب الفاسي، في المباراة التي جمعت الطرفين، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وبهذه النتيجة، رفع الفريقان رصيدهما للنقطة 13 في المركزين الرابع والخامس بفارق الأهداف لصالح الفريق الأخضر، في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة التاسعة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد موافقة الجزائر.. بعثة نهضة بركان تطير مباشرة من وجدة لمطار الهواري بومدين

أزيد من 8600 مستفيد من القافلة الوطنية “رياضة بدون منشطات” خلال سنة 2023

عدلي وحارث وأوناحي يعبرون لنصف نهائي الدوري الأوروبي.. والكعبي والعربي يتأهلان في “المؤتمر”