يورغن كلوب يضغط على إدارة ليفربول لحسم صفقة سفيان أمرابط في “الميركاتو” الشتوي

02 يناير 2023 - 09:00

أكدت تقارير إنجليزية، أن يورغن كلوب مدرب ليفربول، يضغط على إدارة "الريدز" للتعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا الإيطالي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وبحسب شبكة "ليفربول إيكو"، فإن كلوب يضغط بقوة على إدارة ليفربول من أجل التعاقد مع أمرابط لاقتناعه التام بإمكانيات اللاعب المغربي.

يأتي ذلك في الوقت الذي يتمسك فيه فيورنتينا بخدمات أمرابط، ويرفض رحيله، ويخطط لتمديد عقده، خاصة بعد تألقه في كأس العالم 2022، وفي حال موافقته على البيع يرغب النادي الإيطالي في تحقيق أقصى استفادة ممكنة من وراء رحيله بالحصول على مبلغ لا يقل عن 50 مليون يورو، بحسب الموقع الإنجليزي.

إلى ذلك، كشفت تقارير إعلامية أن نادي فيورنتينا الإيطالي رفض التخلي عن النجم الدولي المغربي، سفيان أمرابط، لنادي ليفربول الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشارت الصحف الإيطالية إلى أن الفريق الإنجليزي قدم عرضا بحوالي 40 مليون يورو لضم متوسط ميدان أسود الأطلس، غير أن الفريق الإيطالي يطالب بعرض يناهز 50 مليونا للتخلي عن النجم المغربي في فترة الانتقالات الجارية.

وقدم متوسط الميدان، سفيان أمرابط، مستويات مميزة رفقة أسود الأطلس خلال بطولة كأس العالم 2022 في قطر، حيث كان ضمن كتيبة اللاعبين التي حققت إنجازاً تاريخياً بالتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم، وهو ما جعل أكبر الأندية العالمية تطلب ود لاعب فيورنتينا الإيطالي.

وكانت تقارير إعلامية أفادت أن نادي ليفربول الإنجليزي سيبدأ مفاوضاته مع الدولي المغربي سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا الإيطالي، لضمه خلال الفترة المقبلة، عقب تألقه في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وبحسب شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، فإن ممثلي سفيان أمرابط التقوا بالألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول قبل بطولة كأس العالم لبحث إمكانية انتقال اللاعب المغربي لصفوف الريدز.

وأشارت الشبكة إلى أن مسؤولي ليفربول تواصلوا مع ممثلي أمرابط مجدداً بعد نهاية كأس العالم 2022، حيث يتمسكون بضمه في يناير الجاري بعد تألقه في كأس العالم لتدعيم خط وسط ليفربول خلال الميركاتو الحالي.

وأكدت الشبكة أن عرض ليفربول ليس الوحيد لأمرابط، بل إنه يمتلك أيضاً عرضين من أندية توتنهام وانتر ميلان، مشيرة إلى أنه يفضل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا..الجزائر تتوصل بقرار خساراة مباراة بركان وعقوبات إضافية قادمة

الجزائر تتوصل رسميا بقرار خسارة مباراة بركان و”الكاف” يهدد بعقوبات إضافية

الكاف يجتمع للتقرير في مصير مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

الخنوس ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقي بالدوري البلجيكي