الكبير يبرر هزيمة الرجاء الرياضي امام أولمبيك آسفي 

29 يناير 2023 - 01:30

عبر مدرب نادي الرجاء الرياضي، التونسي منذر الكبير، عن أسفه بعد هزيمة فريقه أمام اولمبيك ضمن منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم.

وقال الكبير في الندوة الصحافية التي اعقبت المباراة "أولمبيك أسفي كان أفضل على مستوى النجاعة، بينما ضيعنا فرصا مهمة، فعلنا كل شيء، إلا التسجيل".

وأضاف الكبير " تأثرنا بكثرة التوقفات الطويلة التي أثرت على إيقاعنا، وشعرت بنوع من الإعياء لدى اللاعبين بسبب كثرة المباريات".

وانتهى اللقاء الذي جمع نادي اولمبيك آسفي بضيفه الرجاء الرياضي على أرضية ملعب المسيرة لحساب الجولة 16 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

الرجاء الرياضي كان سباقا للتسجيل عن طريق ياسين كرداني بالخطأ في مرماه في الدقيقة 35 من عمر المباراة التي أدارها الحكم حمزة الفارق.

وعدل النتيجة لأولمبيك آسفي اللاعب عبد الغفور مهري في الدقيقة 40 من المواجهة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب محمد المرابط في الدقيقة 72 من المباراة، فيما أضاف الهدف الثالث منصف العامري في الدقيقة 90+9 من ضربة جزاء.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد نادي أولمبيك آسفي إلى 27 نقطة في المركز الخامس ضمن ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم بفارق الأهداف عن الرجاء الرياضي رابع الترتيب.

يشار إلى أنه تتواصل اليوم باقي مباريات الجولة بإجراء مباريات اتحاد تواركة والدفاع الحسني الجديدي، والوداد الرياضي أمام الفتح الرباطي، وشباب المحمدية امام أولمبيك خريبكة، وحسنية اكادير امام نهضة بركان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل هلا يخلف بودريقة في رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة