النفطي يعلق على مباراة الوداد الرياضي والفتح الرباطي

30 يناير 2023 - 11:00

قال مدرب نادي الوداد الرياضي، التونسي المهدي النفطي، بعد التعادل أمام الفتح الرباطي، "وجدنا أمامنا فريقا منظما، وهو الأكثر تنظيما منذ حلولي بالمغرب بين جميع الفرق التي واجهتها".

وأضاف النفطي في تصريحات إعلامية، "أميل للتدوير، ومنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين، وهذا ما سعيت له أمام الفتح".

وانتهى اللقاء الذي جمع نادي الوداد الرياضي بضيفه الفتح الرباطي على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة التعادل دون أهداف.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد نادي الوداد الرياضي 32 نقطة في المركز الثاني ضمن ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي الفتح الرباطي رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث.

وتتواصل اليوم باقي مباريات الجولة بإجراء مباريات مباراتي شباب المحمدية امام أولمبيك خريبكة، وحسنية اكادير امام نهضة بركان.

وكانت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية أعلنت إلى عموم أندية البطولة الاحترافية أنها قررت ارجاء برمجة الدروة 17 من مرحلة الاياب الى ما بعد الاسبوع المقبل وذلك مباشرة بعد اجراء الدورة 16 و التي تدور أطوارها ايام السبت 28 والاحد 29 يناير 2023.​

وحسب بلاغ للعصبة فقد جاء هذا القرار من اجل اتاحة الفرصة لاندية البطولة الاحترافية في قسمها الثاني خوض مسابقة كاس العرش للموسم الرياضي 2021- 2022 التي ستجرى يومي السبت 04 والاحد 05 فبراير المقبل.

ويتزامن توقف منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم مع تنظيم المغرب لمنافسات كأس العالم للأندية والتي ستقام على أرضية ملعب طنجة ومركب الأمير مولاي عبد الله.

يشار إلى أنه يتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم نادي الجيش الملكي برصيد 34 نقطة جمعها من 16 مباراة خاضها الفريق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الملاكم الأوكراني أوسيك بطلا عالميا للوزن الثقيل

بسبب “الاعتمادات”… إعلاميون مغاربة يعتصمون بملعب القاهرة

في أقل من 24 ساعة.. كلوب يصل لمليون متابع على إنستغرام