الدولي المغربي بلال الخنوس يمدد لنادي غينك البلجيكي حتى 2027

07 فبراير 2023 - 05:00

أعلن نادي "راسنيغ غينك"، المتصدر للدوري البلجيكي الاحترافي لكرة القدم عن تمديد عقد اللاعب المغربي الدولي بلال الخنوس حتى يونيو 2027.

وخلال الأشهر الماضية، برز الخنوس، الذي يبلغ من العمر 18 عاما، في خط وسط راسينغ غينك. حيث خاض وسط الميدان الشاب هذا الموسم 25 مباراة وصنع ثلاث تمريرات حاسمة في مختلف المسابقات.

ونقل بلاغ للنادي عن الخنوس قوله إن "هذا العقد الجديد يؤكد ما شعرت به منذ فترة طويلة. النادي لديه ثقة كبيرة بي، وهذا ما أحتاجه في الوقت الراهن".

وأضاف "عادة ما كنت أرى لاعبين شباب يختزلون المراحل في مسارهم. أريد تجنب ذلك تماما. مع هذا العقد الجديد، يمكنني التركيز بنسبة 100 في المائة على ممارسة كرة القدم مع نادي غينك. أريد الفوز بالألقاب هنا وآمل أن أغادر من الباب الكبير ذات يوم".

وبحسب المدير الرياضي للنادي، ديميتري دي كوندي، "لا يوجد مكان أفضل لبلال في الوقت الحالي من المنزل. إنه محاط جيدا هنا ولديه جميع الفرص لتطوير موهبته الاستثنائية وفق الوتيرة الصحيحة، وذلك دون اختزال المراحل. إنه يؤمن أيضا بالمشروع الذي نريد مواصلته بمعيته خلال السنوات القادمة".

وقبل أسبوعين، كان الخنوس قد حصل على جائزة الموهبة الشابة الصاعدة للسنة، خلال حفل جائزة الحذاء الذهبي الـ 69، التي تكافئ أفضل اللاعبين الذين يشاركون في بطولة كرة القدم البلجيكية.

وبصم الخنوس على حضوره ضمن تشكيلة أسود الأطلس التي خاضت غمار منافسات كأس العالم قطر 2022، والتي حل فيها المنتخب المغربي في المركز الرابع.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين