بعثة الجيش الملكي تشد الرحال صوب مصر لمواجهة بيراميدز

09 فبراير 2023 - 12:30

شدت بعثة نادي الجيش الملكي لكرة القدم الرحال صوب مصر استعدادا لمواجهة نادي بيراميدز المصري لحساب الجولة من دور مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الطاقم التحكيمي الذي سيقود مواجهة بيراميدز المصري أمام الجيش الملكي فى افتتاح مباريات المجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويدير المباراة طاقم تحكيمي من ليبيا، بقيادة الحكم معتز إبراهيم، ويساعده عيسى عطية المساعد الأول، ووحيد الجاهوي، المساعد الثاني، وعبد الواحد حرويدة الحكم الرابع.

ويراقب المباراة، محمد أحمد سليمان من السودان، ويراقب الحكام والدابات كوسوال من تشاد، والمنسق العام فيكتور لوال من جنوب أفريقيا، والمنسق الأمني راشيد مدجيبا من الجزائر.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث في الدوري المصري برصيد 27 نقطة، حصدهم من 14 مباراة، حقق الفوز فى 8، وتعادل فى 3 وخسر 3، وسجل لاعبوه 22 هدف، وسكنت شباكه 10 أهداف.

وتقرر إقامة مواجهة بيراميدز المصري أمام الفريق العسكري، الأحد المقبل، بداية من الساعة التاسعة مساء على أرضية ملعب الدفاع الجوي، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الأولى من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، والتي تضم أيضا "فيوتشر" المصري وأسكو كارا التوغولي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد مجازفة مسؤولين فرنسيين.. تحذيرات من العواقب المحتملة للسباحة في نهر السين

رسميا.. عادل هلا يخلف بودريقة في رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته