كأس العالم للأندية.. الأهلي المصري يحتل المركز الرابع بعد خساراته امام فلامينغو البرازيلي 

11 فبراير 2023 - 06:41

خسر نادي الأهلي المصري امام نادي فلامينغو البرازيلي ليحتل المركز الرابع ضمن منافسات كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب في نسخته ال19.

وخسر الأهلي المصري بنتيجة 4 اهداف مقابل هدفين في مباراة جرت اطوارها على ارضية ملعب طنجة الكبير وشهدت طرد مدافع الأهلي المصري خالد عبد الفتاح في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

فلامينغو البرازيلي كان سباقا للتسجيل في الدقيقة 11 من عمر المباراة عن طريق اللاعب جابريل باربوسا من ضربة جزاء، فيما عدل النتيجة للأهلي المصري احمد عبد القادر في الدقيقة 38، فينطما ضيع الأهلي المصري ضربة جزاء بواسطة علي معلول في الدقيقة 38 من المباراة.

وأضاف الهدف الثاني للأهلي المصري اللاعب احمد عبد القادر في الدقيقة 60 من المواجهة، فيما عدل لفلامينغو بيدرو جيليرمي في الدقيقة 77، وأضاف الهدف الثالث جابريل باربوسا من ضربة جزاء في الدقيقة 84، وبيدرو جيليرمي في الدقيقة 91.

وقاد لقاء اليوم الحكم الجزائري مصطفى غربال بمساعدة مقران غوراري وخليل الحساني فيما اندريس ماتونتي حكما رابعا وجون أيرنيستو سوتو أريفالو حكما للفار بمساعدة نيكولاس جالو.

وكان الأهلي المصري قد خسر مباراة نصف نهائي المنافسة امام ريال مدريد الإسباني بملعب الأمير مولاي عبد الله، بينما خسر فلامينغو امام الهلال السعودي بملعب طنجة الكبير.

يشار إلى أن نهائي المنافسة يجمع اليوم بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط بين نادي ريال مدريد الإسباني والهلال السعودي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس

بعد “ستوري” في الإنستقرام.. بن شرقي يثير الشكوك حول مستقبله