خاص.. “العمق” تكشف تفاصيل تفاوض جامعة الكرة مع إبراهيم دياز لحمل قميص المنتخب الوطني

17 فبراير 2023 - 10:22

فرض إنجاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022 مجموعة من التغيرات أبرزها رغبة عدد من اللاعبين ذوي الجنسية المزدوجة في حمل قميص المنتخب المنتخب الوطني.

وقال مصدر جريدة "العمق"، إبراهيم دياز لاعب لاعب ميلان الإيطالي لم يعطي موافقة نهائية من أجل حمل قميص المنتخب الوطني، بل قدم مؤشرات على إمكانية اللعب للمغرب بعد مونديال قطر 2022.

وأضاف المصدر ذاته، الدعوة وجهت لدياز قبل منافسات كأس العالم، وبعد العودة تم إعادة فتح النقاش مع اللاعب وسافر الناخب الوطني لمجالسة اللاعب، مشيرا إلى أن المؤشرات إيجابيبة ومن المحتمل أن يكون ضمن اللائحة التي ستدخل تربصا إعداديا.

وعن اللائحة التي ستدخل معسكر الفريق الإعدادي تأهبا لمواجهة البرازيل والبيرو خلال شهر مارس المقبل قال مصدر الجريدة إن هناك أسماء جديدة دون الحسم في هويتها.

وقالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إنه تثمينا لتوهج كرة القدم المغربية وجماهيرها في نهائيات كأس العالم قطر 2022، ارتأت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بأن يكون أول ظهور لأسود الأطلس أمام جماهيره بالمغرب، في مباراة ودية دولية أمام منتخب البرازيل.

وأكد بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن المباراة ستجرى على أرضية الملعب الكبير بمدينة طنجة يوم السبت 25 مارس 2023 على الساعة العاشرة ليلا.

وأضاف المصدر ذاته، أنه سيتوجه المنتخب الوطني المغربي إلى إسبانيا، حيث سيواجه يوم الثلاثاء 28 مارس 2023 في مباراة ودية ثانية منتخب البيرو، على أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بمدينة مدريد، على الساعة التاسعة والنصف ليلا بالتوقيت المحلي.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي بلغ نصف نهائي كأس العالم التي أقيمت بدولة قطر كأول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى هذا الدور.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي يحسم هوية مدربه الجديد والوداد يقترب من تعيين “موكوينا”

مصدر لـ”العمق”: الوداد في مفاوضات متقدمة مع موكوينا لتدريبه الموسم المقبل

الوداد ينفي تعيين مرشح سابق للرئاسة على رأس فرع فريقه النسوي