جماهير الجيش الملكي مستاءة من برمجة مبارياتها إسوة بباقي الفرق المشاركة إفريقيا

17 فبراير 2023 - 12:30

أثار قرار برمجة مباراة الجيس الملكي أمام غتحاد تواركة كثيرا من الأستياء داخل أنصار الجيش الملكي خصوصا وان اللقاء جاء بين مباراة الجولة الأولى من كأس الكونفيدرالية ومباراة الجولة الثانية.

وكان الجيش الملكي خاض مباراة ذهاب منافسات كأس الكونفيدرالية أمام بيراميدز المصري الأحد الماضي وعاد لمواجهة اتحاد تواركة أمس الجمعة على أن يخوض الأحد المقبل مباراة الجولة الثانية ضمن منافسات كأس الكونفيدالية.

وتمكن نادي الجيش الملكي من التأهل للدور المقبل ضمن منافسات كأس العرش بعد فوزه اليوم أمام اتحاد تواركة على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط بضربات الترجيح.

المباراة التي تدخل ضمن مباريات دور سدس عشر النهائي من المنافسة سجل خلالها للجيش الملكي اللاعب زين الدين الدراك في الدقيقة 35، فيما عدل النتيجة لاتحاد تواركة اللاعب ايمن زحزوح في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

وبعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل هدف مقابل هدف لجأ حكم المباراة إلى الأشواط الإضافية التي سجل خلالها للجيش الملكي مصطفى السهد في الدقيقة 100، فيما سجل سيمون بير هدف التعادل في الدقيقة 118، لتحسم ضربات الترجيح الفوز لنادي الجيش الملكي 5/3.

وكان نادي الجيش الملكي عادل بنتيجة التعادل بهدفين مقابل هدفين في أولى مبارياته في دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، امام "بيراميدز" المصري، بملعب الدفاع الجوي برسم الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

يشار إلى أن نادي الجيش الملكي سيخوض الأحد المقبل الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الكونفدرالية بملعب الأمير مولاي عبد الله، فيما سيرحل اتحاد تواركة لمواجهة الرجاء الرياضي برسم الجولة 17 من البطولة الوطنية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تقارير تكشف عن سبب أزمة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة