داكروز: لا أخشى الإرهاق أمام أسكو كارا التوجولي في كأس الكونفدرالية

17 فبراير 2023 - 02:00

قال مدرب نادي الجيش الملكي الفرنسي فيرناندو داكروز، إن مباراة فريقه أمام اتحاد تواركة كانت المباراة متكافئة، وأن فريقه كان أفضل في الشوط الأول.

وأضاف داركوز في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة،كنت أتمنى تفادي الأشواط الإضافية، مشيدا بأداء عناصر الفريق طيلة أشواط المباراة.

وتابع مدرب الجيش الملكي، "سنطوي صفحة الكأس للتركيز على مباراة أسكو كارا التوجولي في كأس الكونفدرالية، ولا نخشى الإرهاق.

وتمكن نادي الجيش الملكي من التأهل للدور المقبل ضمن منافسات كأس العرش بعد فوزه اليوم أمام اتحاد تواركة على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط بضربات الترجيح.

المباراة التي تدخل ضمن مباريات دور سدس عشر النهائي من المنافسة سجل خلالها للجيش الملكي اللاعب زين الدين الدراك في الدقيقة 35، فيما عدل النتيجة لاتحاد تواركة اللاعب ايمن زحزوح في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

وبعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل هدف مقابل هدف لجأ حكم المباراة إلى الأشواط الإضافية التي سجل خلالها للجيش الملكي مصطفى السهد في الدقيقة 100، فيما سجل سيمون بير هدف التعادل في الدقيقة 118، لتحسم ضربات الترجيح الفوز لنادي الجيش الملكي 5/3.

وكان نادي الجيش الملكي عادل بنتيجة التعادل بهدفين مقابل هدفين في أولى مبارياته في دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، امام "بيراميدز" المصري، بملعب الدفاع الجوي برسم الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

يشار إلى أن نادي الجيش الملكي سيخوض الأحد المقبل الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الكونفدرالية بملعب الأمير مولاي عبد الله، فيما سيرحل اتحاد تواركة لمواجهة الرجاء الرياضي برسم الجولة 17 من البطولة الوطنية.

 

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

التنس.. ألكاراز يقهر ديوكوفيتش ويتوج بلقب ويمبلدون

يوسف العربي يوقع في كشوفات نادي أبويل القبرصي