داكروز: أتمنى حضورا كبيرا لأنصار الجيش الملكي وسأسعى لتحقيق الفوز

18 فبراير 2023 - 02:00

قال مدرب نادي الجيش الملكي، فيرناندو داكروز، اتمنى ان يكون الحضور الجماهيري في مباراة يوم غد برسم الجولة الثانية من كأس الكونفدرالية الإفريقية كبيرا ويدعمنا لتحقيق الإنتصار.

وأضاف داكروز في الندوة الصحافية التي تسبق مباراة الجيش الملكي واسكو دي كارا الطغولي، مجموعتنا بكأس الكونفدرالية صعبة وسنسعى لتحقيق الفوز في مباراة الغد.

وعن خصمه في الجولة الثانية قال داكروز، إنه فريق سريع يتحول بشكل سريع من وضعية الدفاع الى الهجوم، إنه خصم قوي وعلينا أن ندرك ذلك جيدا.

وتابع مدرب الجيش الملكي، لست متخوفا من الإرهاق إطلاقا لأن العناصر التي لعبت مواجهة اتحاد تواركة لم تشارك كثيرا في المباريات.

وكان الجيش الملكي خاض مباراة ذهاب منافسات كأس الكونفيدرالية أمام بيراميدز المصري الأحد الماضي وعاد لمواجهة اتحاد تواركة الجمعة على أن يخوض الأحد المقبل مباراة الجولة الثانية ضمن منافسات كأس الكونفيدالية.

وكان نادي الجيش الملكي عادل بنتيجة التعادل بهدفين مقابل هدفين في أولى مبارياته في دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، امام "بيراميدز" المصري، بملعب الدفاع الجوي برسم الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

يشار إلى أن نادي الجيش الملكي سيخوض الأحد المقبل الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الكونفدرالية بملعب الأمير مولاي عبد الله، فيما سيرحل اتحاد تواركة لمواجهة الرجاء الرياضي برسم الجولة 17 من البطولة الوطنية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب