المدرب المصري حسام البدري لـ”العمق”: مستعد لخوض تجربة تدريب الوداد الرياضي

21 فبراير 2023 - 05:00

مازال نادي الوداد الرياضي يبحث عن بديل لخلافة التونسي مهدي النفطي في تداريب الوداد الرياضي بعد سلسلة النتائج المتواضعة التي حققها رفقة الفريق الأحمر.

وقال المدرب المصري حسام البدري في تصريح لجريدة "العمق"، "لقد أعطيت موافقتي المبدئية من أجل الإشراف على نادي كبير إسمه الوداد الرياضي وتكلف وكيل أعمالي بالملف".

وأضاف البدري، "ليس هناك أي جديد في الملف ووكيل أعمالي ينتظر رد رئيس النادي للتفاوض وهو المكلف بكل الإجراءات التي لها علاقة بالموضوع".

وكانت جريدة "العمق" أكدت نقلا عن مصدر مطلع أن رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري حسم بشكل نهائي في إقالة المدرب مهدي النفطي بعد الهزيمة الغير متوقعة أمام شبيبة القبائل الجزائري.

وطالبت جماهير نادي الوداد الرياضي بإقالة مدرب الفريق بعد خسارته لأول مباراة ضمن منافسات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وعبر أنصار الفريق الأحمر عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن رفضهم لاستمرار المدرب التونسي رفقة الوداد الرياضي الذي يقود مباراة الفريق اليوم أمام الدفاع الجديدي.

يشار إلى أنه مني نادي الوداد الرياضي بهزيمة بهدف دون رد في المباراة التي جمعته بنادي شبيبة القبائل الجزائري لحساب الجولة الثانية من عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027

محكمة العمل الألمانية تنصف الغازي وتبطل قرار فسخ عقده

رحيمي ينافس البوفتيني على الكرة الذهبية الإماراتية