لائحة اليزيدي تندد بالتحضير “غير الشفاف” لانتخابات حسنية أكادير وترفض المشاركة بها

21 فبراير 2023 - 04:47

نددت لائحة عبد الرحمان اليزيدي المرشحة لخوض انتخابات تجديد المكتب المديري لنادي حسنية أكادير، بالتحضير "غير الشفاف" لهذه الانتخابات، وذلك على هامش اجتماع عقده أعضاء اللائحة لمناقشة ظروف التحضير لهذا الجمع العام الانتخابي المزمع عقده في 25 فبراير الجاري.

وعبر أعضاء اللائحة، في بلاغ توصلت "جريدة "العمق" بنسخة منه، عن رفضهم المشاركة في انتخابات المكتب المديري في ظل هذه الظروف تفاديا للمساهمة في تأزيم وضعية النادي، مؤكدين "اعتزازهم بثقة فئة واسعة من المنخرطين وجماهير الحسنية وكافة الغيورين والتي التفت حول مشروعهم الرياضي لتدبير النادي" ، ومعبرين عن "دعمهم المطلق لنادي حسنية اكادير وحرصهم الدائم على مصلحته العليا أولا وأخيرا.

وجاء قرار عدم المشاركة، حسب المصدر ذاته، بعد عدم توصل وكيل اللائحة عبد الرحمن اليزيدي بأي رد حول طلبه الرسمي الذي وجهه عبر محامي إلى اللجنة المؤقتة قصد التوصل باللائحة الرسمية للمنخرطين المخول لهم قانونا المشاركة في الجمع العام الانتخابي و نسخة رسمية من القانون الأساسي للجمعية.

وكان رئيس نادي حسنية أكادير الحبيب سيدينو، قدم استقالته بشكل رسمي من رئاسة المكتب المديري للفريق، مع انسحابه من المجلس الإداري للشركة المسيرة لشؤون النادي.

وخلص الجمع العام لنادي حسنية أكادير إلى تكوين لجنة مؤقتة تضم 6 منخرطين لتدبير شؤون غزالة سوس إلى حين انتخاب مكتب جديد في الجمع العام الاستثنائي الذي سيعقد في 25 من فبراير الجاري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هلال الفردوسي: سعيد بقدومي للرجاء وأتمنى تقديم الإضافة المرجوة

السعودية تستضيف كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك المصريين

منح مغرية للأبطال المغاربة المشاركين في أولمبياد باريس 2024