أوشلا لـ”العمق”: الوداد أمام فرصة لتصحيح المسار والفو أمام بيترو أتليتكو الأنغولي 

24 فبراير 2023 - 03:30

قال الإطار الوطني الحسين أوشلا في تصريح لجريدة "العمق"، الوداد الرياضي بصم على إنطلاقة غير متوقعة في عصبة الأبطال الإفريقية بعد الهزيمة أمام شبيبة القبائل وهو اليوم أمام فرصة تصحيح المسار.

وأضاف أوشلا، الوداد سيواجه خصما عنيدا يعرف الوداد جيدا بحكم المباريات الكثيرة التي جمعت الطرفين، والمدرب مجبر على تغيير خططه من أجل إعادة توهج الوداد قاريا.

وتابع الإطار الوطني، الوداد مطالب اليوم برد الفعل خصوصا أنه يلعب أمام جماهيره من أجل تصحيح المسار والذهاب بعيدا في المنافسة القارية.

ويسعى الوداد الرياضي لاستعادة توازنه أمام ضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي في اللقاء الذي سيجمعهما، اليوم الجمعة بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ضمن دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويطمح الوداد الرياضي، حامل اللقب، إلى تجاوز تعثره في الجولة الثانية أمام مضيفه شبيبة القبائل الجزائري بهدف للاشيء.

ويحتل بيترو أتلتيكو الفائز على فيتا كلوب بهدفين لواحد في الجولة الثانية، المركز الأول برصيد أربع نقاط، بينما الوداد بدون رصيد، مع مباراة مؤجلة. وسيخوض الوداد هذه المواجهة الصعبة بتفاؤل كبير ومعنويات مرتفعة بعد فوزه على الدفاع الحسني الجديدي واحتلاله المركز الثاني في ترتيب البطولة الوطنية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة