عصبة الأبطال.. الوداد الرياضي يهزم فيتا كلوب الكونغولي ويحقق مكاسب بالجملة

03 مارس 2023 - 09:56

حقق الوداد الرياضي من فوزه امام ضيفه فيتا كلوب الكونغولي مكاسب بالجملة اليوم على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب مؤجل الجولة الأولى من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

هدف محمد اوناجم الذي جاء في الدقيقة 56 من عمر المباراة هو الهدف رقم 301 في مختلف المنافسات الإفريقية للوداد الرياضي، و208 ضمن منافسات عصبة الأبطال.

كما أن انتصار الوداد اليوم هو الإنتصار رقم 68 في مباريات عصبة الأبطال وعددها 144، حيث رفع رصيده من النقاط إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب اندية المجموعة الأولى.

وتجمد رصيد نادي بيترو أتليتيكو الأنغولي في المجموعة الأولى ضمن دور المجموعات عند 4 نقاط الى جانب شبيبة القبائل الجزائري، فيما يحتل فيتا كلوب المركز الرابع في المجموعة.

وشكل فوز الوداد ثاني إنتصار للمدرب الجديد الإسباني خوان كارلوس غاريدو الذي جاء خلفا للمدرب التونسي المهدي النفطي الذي اقيل بعد تراجع اداء ونتائج الوداد الرياضي.

يشار إلى أنه دخل دخل الوداد الرياضي المباراة بكل من احمد التكناوتي، أيوب العملود، ارسن زولا، أمين فرحان، يحي عطية الله، جلال الداودي، يحيى جبران، ايمن الحسوني، بوسفيان، جونيور صامبو، سيف الدين بوهرة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نابي يستعيد خدمات نجمه في مواجهة حسنية أكادير

رسميا..الجزائر تتوصل بقرار خساراة مباراة بركان وعقوبات إضافية قادمة

الجزائر تتوصل رسميا بقرار خسارة مباراة بركان و”الكاف” يهدد بعقوبات إضافية

الكاف يجتمع للتقرير في مصير مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة