الغازي ل”العمق”: الرجاء بدون ظغوطات بأوعندا والوداد يملك أدوات العودة بالتأهل 

18 مارس 2023 - 12:33

قال المحلل الرياضي رياض الغازي، إن الرجاء سيلعب بأوغندا بدون ظغوطات لأنه خلال مباراة الذهاب تفوق بنتيجة كبيرة، وهناك فوارق بين اللاعبين والمدرب التونسي منذر الكبير سيعتمد على البدلاء بعد ضمان التأهل للدور المقبل لأن مباراة اليوم تبقى شكلية.

وأضاف الغازي في تصريح لجريدة "العمق"، "منذر الكبير أمام فرصة لإراحة عدد من اللاعبين، مشيرا إلى أنه لا خوف على فريق الرجاء في مثل هذه المنافسات خصوصا أنه يتصدر المجموعة بالعلامة الكاملة".

وتابع الغازي،"بالنسبة للوداد مع عودة غاريدو الذي يعرف منافسات عصبة الأبطال جيدا تحسن الفريق، خصوصا وأنه لم يجد صعوبة في إيصال فلسفته لعناصر الوداد الرياضي، مؤكدا أن غياب أيمن الحسوني لن يؤثر على الفريق لأن هناك لاعبين شباب بإمكانهم تقديم مستوى جيد".

وتابع رياض الغازي، "صحيح هناك ظغوطات متعلقة بالمباريات الكثيرة لكن الوداد سيضمن تأهله للدور المقبل من المنافسة ويملك الأدوات التي تؤهله للعودة بنتيجة إيجابية".

وسيواجه نادي الرجاء الرياضي السبت المقبل لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات نادي فيبرس الأوغندي بعدما ضمن تأهله للدور المقبل برصيد 12 نقطة.

ويتصدر الرجاء الرياضي المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، متبوعا بسيمبا التانزاني برصيد 6 نقاط، وحوريا كونكري الغيني ب4 نقاط، وفيبرس الأوغندي بنقطة واحدة.

وسيواجه الوداد الرياضي نادي فيتا كلوب من أجل حسم بطاقة التأهل للدور المقبل من المنافسة دون إنتظار نتيجة المباراة الأخيرة.

يشار إلى أن الوداد الرياضي يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط متبوعا بشبيبة القبائل الجزائرية ب7 نقاط وبيترو أتليتيكو ب ب4 نقاط وفيتا كلوب الأنغولي ب3 نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

من مباريات الأحد.. قمة نارية بالدروي الإنجليزي ومباراة مصيرة بالدوري الإسباني

حسرة وحزن لاعبي الوداد الرياضي بعد مغادرة منافسات دوري أبطال إفريقيا (فيديو)

صحيفة إسبانية: منتخب المغرب للسيدات مرشح جدي لبلوغ الأولمبياد..  أبان عن علو كعبه