خزينة الجيش الملكي تنتعش بأزيد من نصف مليار سنتيم بعد التأهل لربع نهائي الكونفدرالية

20 مارس 2023 - 05:00

ساهم تأهل فريق الجيش الملكي لربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد تغلبه على ضيفه بيراميدز المصري في انتعاش الخزينة المالية للفريق العسكري.

وانتعشت خزينة الفريق العسكري بمداخيل قياسية مستفيدا من الحضور الكبير لجمهور الفريق، حيث ناهز الحضور 40 ألف متفرج، ما سيساهم في حصد أزيد من 100 مليون سنتيم، مع استفادته من 350 ألف دولار، أي حوالي 350 مليون سنتيم، من الكونفدرالية الإفريقية مقابل التأهل لدور الربع.

كما ستستفيد خزينة النادي من 100 مليون سنتيم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كمكافئة للفرق المغربية التي تتأهل لدور ربع نهائي بطولة قارية.

وضمن فريق الجيش الملكي تأهله لدور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد فوزه أمام بيراميدز المصري بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط بنتيجة هدف دون رد.

المباراة التي تدخل ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة مكنت فريق الجيش الملكي من تصدر المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط وضمان مقعد في ربع نهائي المنافسة.

سجل للجيش الملكي اللاعب أحمد حمودان في الدقيقة 61 من المباراة ليرفع رصيد فريقه قبل جولة واحدة من إسدال ستار دور المجموعات والتي سيرحل خلالها فريق الجيش لمواجهة أسكو دي كارا الطوغولي.

ويتصدر فريق الجيش الملكي المجموعة برصيد 10 نقاط متبوعا بيراميدز المصري وفيوتشر المصري بـ8 نقاط، فيما يوجد فريق أسكو دي كارا الطوغولي في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تعديل الترتيب.. العصبة الاحترافية تثير غضب الوداد وتجرده من المركز الرابع

وادو يقود فيتا كلوب للتتويج بكأس الكونغو الديموقراطية والتأهل للكونفدرالية

يورو 2024.. إسبانيا تقسو على كرواتيا بثلاثية وتقتنص انتصارها الأول بالبطولة