أتلتيكو مدريد ينافس برشلونة ويضع أمرابط ضمن أولوياته الصيف المقبل

30 مارس 2023 - 09:30

كشفت تقارير إعلامية أن فريق أتلتيكو مدريد دخل على خط التنافس على ضم الدولي المغربي ولاعب فيورونتينا الإيطالي، سفيان أمرابط، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب صحيفة "كالشيو ميركاتو" فقد عاد أتلتيكو مدريد الإسباني لسباق التعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا الإيطالي، بعدما أبدى رغبته الكبيرة في التعاقد معه في ميركاتو الشتاء الماضي، رغم ارتباطه بالانضمام لبرشلونة، مضيفة أن الروخبلانكوس يضع سفيان أمرابط ضمن أولوياته في الإنتقالات الصيفة القادمة.

من جانبها، اعتبرت صحف إسبانية أن أمرابط يتوافق مع أسلوب لعب دييجو سيميوني، خاصة وأن أتلتيكو مدريد يعطي الأولوية لتعزيز خط الوسط.

سبق لتقارير إعلامية إسبانية أن أكدت أن نادي برشلونة الإسباني مازال متشبتا بالتعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط، متوسط ميدان نادي فيورنتينا الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب صحيفة "سبورت" إن النادي الكتالوني يضع سفيان أمرابط على رأس أولوياته في الميركاتو الصيفي القادم، مشيرة إلى أن إدارة برشلونة تكثف جهودها لتسوية الوضعة المالية للنادي قبل وصول الموعد المحدد لسوق الانتقالات الصيفية.

وكانت صفقة انتقال اللاعب الدولي المغربي، سفيان أمرابط، صوب نادي برشلونة الإسباني، قد فشلت بعد رفض فريقه فيورنتينا الإيطالي التخلي عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وتقدمت إدارة البلوجرانا بعرض رسمي لنادي فيورنتينا، من أجل استعارة سفيان أمرابط، قبل ساعات من غلق باب القيد الشتوي، لكنه قوبل بالرفض، حيث طلب الفريق الكتالوني استعارة متوسط الميدان المغربي مقابل 3 ملايين يورو، مع أحقية الشراء في الصيف، مقابل 37 مليون يورو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تشواميني يبعثر أوراق ريال قبل نهائي أبطال أوروبا

إلياس بنصغير يزين التشكيلة المثالية لآخر دورة من الليغ 1

بتأثر كبير.. كلوب يذرف الدموع في وداعه مع ليفربول