تذاكر مباراة ديربي البيضاء.. أثمنة مرتفعة لكراسي متسخة 

03 أبريل 2023 - 05:00

طرحت الشركة المكلفة بتدبير الأنشطة الرياضية بمدينة الدار البيضاء تذاكر قمة الجولة 21 من البطولة الوطنية لكرة القدم بين الوداد والرجاء للبيع.

المباراة التي ستجرى الاربعاء المقبل حددت تذاكرها مابين ب100 و200 درهم للجماهير من أجل متابعة المباراة من مدرجات مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وما زالت الخدمات التي تقدمها الشركة المكلفة بتدبير المنشآت الرياضية بمدينة الدار البيضاء تثير تساؤلات كثيرة حول جودة الخدمات احيانا وغيابها في أحيان كثيرة.

وكانت الإهتزازات التي تشعر بها الجماهير بالمنطقة 6 أجبرت شركة الدارالبيضاء للتنشيط والتظاهرات "كازا ايفنت"، على إغلاق هذه المنطقة في وجه الجماهير منذ الجولة 17 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وأتارث حالة كراسي مدرجات ملعب محمد الخامس وغياب المراحض تساؤلات كثيرة تهم تدبير وتسير هذا المرفق الذي يحتضن على الأقل مباراة كل أسبوع.

وعرفت أثمنة عدد من مباريات عدد البطولة الوطنية لكرة القدم ارتفاعا كبيرا منذ بداية الموسم الرياضي مقارنة مع الموسم الماضي، دون مراعاة القدرة الشرائية للمواطنين في ظل ظروف الغلاء التي تخيم على عدد من المواد الغذائية في المغرب.

وقُبل ارتفاع أثمنة تذاكر ولوج المباريات بهشاشة الخدمات المقدمة على حالها دون إدخال تعديلات أو تجاوز لكل للإشكالات التي ظلت تؤرق الجماهير داخل الملاعب الرياضية.

يشار إلى أنه كان رواد مواقع التواصل الإجتماعي تداولوا في وقت صورا تظهر تشققات في أجزاء من المركب الرياضي، ما أثار مخاوف جماهير كرة القدم في ظل غياب أي توضيح من الشركة المكلفة بالملعب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب المغربي يكثف استعداداته لأولمبياد باريس ويجري مباراة تدريبية

مونديال 2030.. لقجع: مراكش رقم مميز في تنظيم التظاهرات الرياضية العالمية

مارسيليا يفتح باب الرحيل في وجه أمين حارث